💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
.
🌟الفصل 481 هل هو الأخ الأكبر؟ أو الأخ الثاني؟لا عجب، لا عجب أن تشي هانتشو كان في نشوة عندما واجه الرجل ذو الرأس الحديدي وأصيب به.
لأنه في نظر تشي هانتشو، لم يعد الشخص المقابل له عدوًا عليه أن يقرر الحياة والموت، بل أخوه الأكبر أو أخيه الثاني.
فهم يون فو الوضع الحالي وأومأ برأسه بالموافقة.
بدون سيطرة الطبل، قام الرجل ذو الرأس الحديدي بضبط هالته القاتلة تدريجيًا، وتجمد في مكانه مثل وتد خشبي.
أشار يون فو للحراس: "تعالوا شخصين وأخذوه بعيدًا. احرصوا على عدم إيذائه."
بعد كل شيء، هو شقيق تشي هانتشو.
في منطقة الدرجة الثانية، رأيتهم يتشاجرون، لكنني توقفوا فجأة عن القتال، وأردت أخذ العبد ذو الرأس الحديدي بعيدًا، فكيف يمكنني أن أومئ برأسي وأوافق.
أوقفه على الفور بالكلمات: "ماذا تقصد؟ هذا العبد ذو الرأس الحديدي ينتمي إلى منطقتنا من الدرجة الثانية. لماذا تأخذه بعيدًا؟"
كما تعلمون، لقد أنفقوا الكثير من المال لمتاجرة هذا العبد ذو الرأس الحديدي.
خطط Saihu لاستخدامه في إراقة الدماء في منطقة المستوى الثالث وتحقيق هدفه بضم منطقة المستوى الثالث.
كيف يمكن السماح لهم بأخذ الناس بعيدًا بهذه الطريقة؟
في الأصل، أراد يون فو المغادرة مباشرة ومعرفة هوية الرجل ذو الرأس الحديدي، وهو الآن بخير عندما أصدر ساي هو مثل هذا الصوت، أقفل يون فو عينيه عليه مرة أخرى، ومضت عيناه المائيتان، وظهر أثر من بطنه تومض سخرية.
كان يزن السكين القصير في يده، ومشى نحو ساي هو خطوة بخطوة.
كان هذا الوجه الصغير المذهل خادعًا للغاية، وقد انبهر ساي هو بالجمال وابتلع لعابه، وسار الجمال الصغير نحوه مرة أخرى. يجب أن تشعر بالنعومة جدًا!
ومع ذلك، بينما كان في منتصف الطريق خلال الحلم الجميل في ذهنه، كان يون فو قد يومض أمامه بالفعل، وابتسم له ولوى شفتيه، "هذا كل شيء!"
بعد أن قال ذلك، بينما كان ساي هو ومجموعة من بلطجية المنطقة من الدرجة الثانية في حالة ذهول، رفع السكين القصير في يده وضربهم.
كانت الحركة نظيفة ومرتبة، وبضربة واحدة فقط، تم قطع ذراع سايهو اليمنى.
من الواضح أن هذه الفتاة كانت تبتسم، لكن أفعالها كانت أكثر قسوة من أفعال أي شخص آخر.
أنت تقرأ
عائلتي كلها في المنفى وأفرغت الخزانة و تمردت.
Fantasyفي البداية، تحولت إلى زوجة شريرة لجنرال منفي، مع ثلاثة أعباء يرثى لها من حولها. شمر يون فو عن سواعده وتعلم عن لعبة الهروب من الرئيس! ماذا؟ أرض المنفى مقفرة وقاحلة، لا يهم، يمكنها تحويلها إلى المدينة الأكثر ازدهارًا في الأوقات العصيبة! ماذا؟ يقولون إ...