💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
.
🌟 الفصل 81: ليس هناك الكثير من الأعداء فحسب، بل هناك أيضًا الكثير من أزهار الخوخ.سمع تشي هانتشو امرأة تنادي بالجنرال تشي خلفه.
لقد رافقه هذا اللقب لسنوات عديدة، ولم يستطع تغييره لفترة، فتوقف غريزيًا.
"هل قابلت أحد معارفك؟" عندما رآه يتوقف، تجمد يون فو على الفور ورفع شفتيه، "ما رأيك يا رفاق في الدردشة لفترة من الوقت؟"
بالاستماع إلى النغمة اللطيفة والمتحمسة، خمن يون فو أن الشخص الذي التقى به هذه المرة لم يكن عدو تشي هانتشو.
ولذلك، فقد أعطى تشى هانتشو فرصة مدروسة لتذكر ذكرياته مع أصدقائه القدامى.
عبس تشى هانتشو بمجرد الاستماع إلى الصوت، ولم يتمكن من معرفة من هو.
لكن موقف يون فو اللامبالي جعله يشعر بالاختناق قليلاً.
كان من الواضح أن الشخص المقابل كان امرأة شابة، إذا كان الأمر كذلك من قبل، فمن المؤكد أن يون فو سيشعر بالغيرة منه ويطلب منه تجاهل النساء الأخريات.
ولكن الآن، لم يكن هناك حتى تلميح من التعاسة في صوت يون فو.
كما أنها سمحت له بسخاء بإعادة التواصل مع النساء الأخريات.
"أنا……"
أراد تشي هانتشو أن يقول إنه لا يريد أن يتذكر الماضي على الإطلاق.
كل ما في الأمر أن كلمات الرفض موجودة على الشفاه، لكن لم يتم النطق بها بعد.
تمت مقاطعته.
رفعت Xie Yan تنورتها الطويلة وركضت إلى Qi Hanzhou في نفس واحد، بغض النظر عن عرقلة خدم عائلة Xie حولها، وعيناها حمراء من الإثارة.
"إنه أنت! إنه أنت حقًا! جنرال تشي، هل أنت بخير؟"
عبس تشي هانتشو وحرك شفتيه الرفيعتين: "من أنت؟"
كان صوت شي يان الناعم مشوبًا بالدموع: "أنا شي يان! جنرال تشي، ألا تتذكرني؟ التقينا مرة واحدة عندما كنا في شينغجينغ. ذهبت إلى معبد في الضواحي لتقديم البخور، وكنت لقد ذهلت في الطريق، لقد أنقذتني."
لن ينسى شي يان المشهد في ذلك اليوم أبدًا.
كانت قد بلغت الخامسة عشرة من عمرها في ذلك الوقت، وذهبت إلى شينغجينغ مع والدها وشقيقها لمقابلة أخيها الأكبر. وفي أحد الأيام، عندما ذهبت إلى المعبد لتقديم البخور، شعر الحصان بالخوف وتم طرد العريس من العربة. رؤية أن الحصان الخائف كان على وشك أن يقود العربة إلى الهاوية.
أنت تقرأ
عائلتي كلها في المنفى وأفرغت الخزانة و تمردت.
Fantasyفي البداية، تحولت إلى زوجة شريرة لجنرال منفي، مع ثلاثة أعباء يرثى لها من حولها. شمر يون فو عن سواعده وتعلم عن لعبة الهروب من الرئيس! ماذا؟ أرض المنفى مقفرة وقاحلة، لا يهم، يمكنها تحويلها إلى المدينة الأكثر ازدهارًا في الأوقات العصيبة! ماذا؟ يقولون إ...