💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
.
🌟الفصل 461: أريد أن أبدأ مهنة!باستثناء الوقت الذي كان فيه مختبئًا من المطر في كهف، لم يجرؤ تشنغ تشينغيان على التأخير على طول الطريق. وصل الاثنان إلى منطقة المستوى السادس قبل القافلة التي تحمل المواد الطبية.
عانق تشينغ تشينغيان تشي شو حول الخصر بيد واحدة وأمسك زمام الأمور باليد الأخرى، واندفع على طول الطريق الجبلي إلى مدخل قاعة نايخه.
عندما وصل إلى الباب، نزل من حصانه واندفع إلى الداخل حاملاً تشي شو بين ذراعيه.
"تشنغ، السيد تشنغ؟ لماذا أنت هنا؟" كان الأشخاص المتمركزون في Naihe Hall أيضًا من منطقة المستوى السابع، وقد تعرفوا على Cheng Qingyan في لمحة وكانوا فضوليين بشأن سبب ظهوره فجأة في منطقة المستوى السادس.
"أين يون فو؟"
بدا تشينغ تشينغيان باردًا بعض الشيء وبدا وكأنه لا يمكن العبث به، ودعا يون فو باسمه.
"آه، سيد تشي، إنها في الفناء الرئيسي في الخلف."
"قيادة الطريق."
"نعم."
نظر إليه الحارس بتعبير غير مبرر للغاية ولم يجرؤ على طرح أي أسئلة أخرى.
كان يون فو مشغولا هذه الأيام، ولكن لا يوجد شيء يمكنه القيام به. عدد الأشخاص المصابين بالأنفلونزا في منطقة المستوى السادس ضخم للغاية.
لقد تم شفاء مجموعة من الأشخاص المصابين بأمراض خطيرة للتو، وستصل مجموعة جديدة قريبًا.
يتم استخدام المواد الطبية الموجودة في المستودع بشكل أقل فأقل.
لم يكن هناك حقًا أي طريقة أخرى كانت حياة الإنسان على المحك، لذلك لم تجد سوى سببًا للذهاب إلى الجبل الخلفي مع تشي هانتشو لجمع الأعشاب. في الواقع، ذهبت إلى الفضاء للحصول على بعض الأعشاب.
لحسن الحظ، كان وي لين وشوانجي تشانغ بالكاد يعرفان كيفية التعرف على المواد الطبية.
لذلك، لن يكتشفوا أن بعض المواد الطبية المحفورة حديثًا لا يمكن استخدامها مباشرة لصنع المغلي دون معالجتها.
عندما هرع تشينغ تشينغيان إلى المستشفى الرئيسي حاملاً تشي شو بين ذراعيه، كان يون فو قد انتهى للتو من تشخيص المريض رقم 30 اليوم.
"تشنغ تشينغيان؟ ما الذي تحمله، تشي شو؟"
رأى يون فو لأول مرة شخصية تشنغ تشينغيان الطويلة والكبيرة، ثم لاحظ الشخص ملفوفًا في معطف بين ذراعيه.
أنت تقرأ
عائلتي كلها في المنفى وأفرغت الخزانة و تمردت.
Viễn tưởngفي البداية، تحولت إلى زوجة شريرة لجنرال منفي، مع ثلاثة أعباء يرثى لها من حولها. شمر يون فو عن سواعده وتعلم عن لعبة الهروب من الرئيس! ماذا؟ أرض المنفى مقفرة وقاحلة، لا يهم، يمكنها تحويلها إلى المدينة الأكثر ازدهارًا في الأوقات العصيبة! ماذا؟ يقولون إ...