INTRO

294 21 12
                                    

♡⁠‿⁠♡

••
••

بَيْنَ دُرُوبِ رُومَا السَّاحِرَةِ، تَتَرَبَّعُ مِيلَارْسْ عَلَى عَرْشِ الثَّرَاءِ وَسَطَ حَيَاةٍ مُتْرِفَةٍ تَشُوبُهَا اَلرَّفَاهِيَةُ وَالضَّجْرْ، مُتَنَغِّمَةً بِألْحَانِ مُوسِيقَى عزَاء زَوجهَا الرَّاحل وفُسْتَان حَريرِي يُعانِق جَسَدَها بِحَفاوةٍ. لَكن عِندمَا يَتقاطَعُ مَصِيرها مَع ابْنِ زوْجِها الرَّاحل، المُغتربِ الذِي جَرَّدَ نفسه مِن نسَب أبِيه وَأسَّسَ حَياتهُ بعِيدا لسَنَواتٍ يَفرِض هذا الشَّاب قيدًا جَديدًا عَلَى أشْباح مَاضِيهَا، مُقيّدًا مكْرَها وطُموحَاتها الشِّريرَة. فِي خَضْم الصِّرَاع العاطفي المعَقَّد، تَبدَأ ميلارْس فِي مُواجَهة أعمَاقِ روحِها المُظلمَة، وتجِدُ نفْسها فِي رِحْلة غيْرُ مُتوقعة نحو اكتشاف الحُب بنكْهة أصِيلةٍ. هنَا، فِي قلْب الْمعرَكة بَيْن المَكر والصِّدق، يَظهَر لَها الحُب كرَمزٍ للتحَرُّر مِن قيُودِ الْمَاضِي، حَاملاً معَه نكْهَة فرِيدَة مِنَ الأَمَلْ والشَّغَف، ليُعِيد تشكِيل حيَاتهَا بطَرِيقة لمْ تكُن تحْلمُ بها.

« مِــيلَارْسْ بِيـنِـيلِــي / Melars Benelli »
~ زَوْجَةُ ڤِيتُو رَجُلُ الأَعْمَالِ الشَّهِيرْ وَسَيِّدَةُ مَطْمُوسَةٌ اَلْمَشَاعِرْ ~

« مِــيلَارْسْ بِيـنِـيلِــي / Melars Benelli »~ زَوْجَةُ ڤِيتُو رَجُلُ الأَعْمَالِ الشَّهِيرْ وَسَيِّدَةُ مَطْمُوسَةٌ اَلْمَشَاعِرْ ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

« كَـــارْلْ بْرِلْــسْـكَانــي / Carl Berluscani »
~ رَجُلُ أَعْمَالٍ غَيْرُ عَبَثِي ~

« كَـــارْلْ بْرِلْــسْـكَانــي / Carl Berluscani »~ رَجُلُ أَعْمَالٍ غَيْرُ عَبَثِي ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مرحبا قرائي الأعزاء.....
أتيتكم اليوم برواية تحمل بين طياتها قصة مليئة بالإثارة و التشويق ،يسعدني ان اشارككم هذا العمل اللذي نمتلك الفضل جميعا لاكتشاف ما يخبئه لنا الخيال...!

أتطلع بشغف لمشاركتكم هذه التجربة و اكتشاف ردود افعالكم وانطباعاتكم ،اتمنى ان ينال هذا العمل اعجابكم ويثير تفاعلكم ،فهو ليس مجرد مجموعة افكار تنسجها مخيلتي بل هو جزء مني اضعه بين ايديكم بكل امتنان واحترام

كل الحب لكم 🤎💌

« enemies to lovers »

لا يجوز في الشريعة الإسلامية للمسلم أن يتزوج من زوجة أبيه بعد وفاته، وذلك لما جاء في كتاب الله تعالى: وَلَا تَنكِحُوا مَا نَكَحَ آبَاؤُكُم مِّنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا قَدْ سَلَفَ ۚ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاءَ سَبِيلًا

📌 يجب علي ان أوضح هذه النقطة رغم ان الرواية لا تحتوي على ديانة محددة كي لا نسيء بأي شكل لنقاوة الإسلام ،لا يجدر بي تسريب حدث غير اعتيادي كهذا لكن ترتب علي الإعلان تجنبا لأي اساءة او تحقير

هُوَ لَيْسَ اِبْنُهْ فِي الْحَقِيقَةِ !

لا تنسو انارة النجمة بالأسفل ⁦⁦⁦^⁠_⁠^⁩

_ Roumiileyyy 🎀🦋_

يُتْبَعْ.....⁦⁦♡⁠♡

Legacy Will / وَصِيَّةُ مِيرَاثْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن