صباح الخير جدتي
صباح الخير يا بني ، كيف حالك هل نمت جيداً ؟
الحمدلله يا جدتي لقد نمت جيداً
إذن إلى أين منذ الصباح الباكر يا فريد ؟
لدي بعض الأعمال عليّ إنهائها يا جدتي لا تقلقي سأعود على العشاء بإذن الله.
رافقتك السلامه يا بني.
أومأ فريد للجدة زهراء مع ابتسامة لطيفه.يا إلهي يشبه والدته كثيراً حتى في ابتسامته ، ليتك كنتِ موجودة الآن يا سالي ليرحمك الله، أردفت الجدة بحزن.
حسناً لنذهب إلى ساهر هذا الآن ، قال فريد عند خروجه من المنزل بعدما ركب سيارته يتوجه إلى العنوان .
" اسمعيني جيدا يا سالي أرسلت لكِ هذه الرساله كتحذير أخير أعيديها لي الآن وسأدعك تعيشين ، إن استمريتي على عنادك ضدي صدقيني سينتهي الأمر بموتك وموتها تعرفين أني لا اكذب أحضري لي الفتاة بهدوء وحافظي على حياتك أنتِ وزهراء.
المرسل : ساهر "آه أين كنت وكيف أصبحت الآن يا فريد على ما يبدو أن حياة أمي كانت معقدة جداً ولكن لا بأس عليّ أن أعرف الحقيقة عاجلاً أم آجلاً .
أماليااااااا أنا أحدثكِ يا فتاة أين شردتي ؟
أوه أعتذر حقاً يا نادين لم انتبه .
لا بأس هيا بنا لدينا مرضى كُثر هذا اليوم ، آه آمل أن ينتهي دورنا بسرعه أود النوم ولو لمدة قرن .
قهقهت أماليا على كلام صديقتها الغريبه التي لطالما أخرجت أماليا من عزلتها هي تعدها كأختها .
ها قد وصلنا إلى العنوان المطلوب آمل أن يكون في مكانه ولم يغير منزله بعد. أردف فريد يصف سيارته بجانب الرصيف كي ينزل.
طرق فريد الباب أكثر من مرتين وليس هناك رد وعندما قرر العودة نادته امرأة في مثل عمر الجدة زهراء وهي تقول له:
من أنت يا فتى تبدو غريباً عن هذا الحيّ؟أوه أنا كذلك سيدتي جئت كي أسأل عن أحدهم.
أراك تقف عند منزل ذاك المعتوه ماذا تريد منه يا ترى؟
تقصدين ساهر يا سيدتي ؟
بربك وهل يوجد معتوه غيره في هذا الحيّ.
سيدتي هل بإمكانك أن تخبريني لو مازال يعود إلى بيته أو هل انتقل إلى مكان آخر؟
اسمع جيدا يا بني تبدو شاباً في مقتبل العمر ابتعد عن ساهر فلن يأتيك من ورائه إلا المصائب حتى زوجته وابنته لم تسلما منه فكيف أنت ، ارجع الى والدتك يا بني لا تحرق قلبها عليك .
ليتها على قيد الحياة يا سيدتي لكنت عندها الآن ، أرجوك سيدتي أخبريني بكل ما تعرفينه عنه لعلي عندها أكتشف الحقيقة وهل ماتت أمي حقاً أم قتلت ؟!
أنت تقرأ
قتلت نفسي
General Fictionخدعوه بأن والدته ماتت أثناء إنجابه ليكتشف بعد 25 عاماً بأنها لم تمت ولكن عندما قرر رؤيتها اكتشف بأنها قُتلت بعد أن تركت له مذكرات تحكي فيها قصتها ، ليبدأ في البحث عن القاتل وسبب قتل والدته ليكتشف سراً ليس من المفترض أن يعرفه ما هي الحقيقة هل ماتت وا...