{ إبتزاز }

42 7 0
                                    

.

.

.

.

.

" ما اللعنة التي إقترفتها بحق السماء ، هل صرت بهذا السوء حقا ، تتنمرين على طالبة في أول يوم لك "

تنهدت بملل للمرة الألف ، الشكر للرب أنني أتكلم معه عبر الهاتف فقط ، لو كنت أمامه لا أحد كان سيعلم ماسيفعله بي ... و لكنني أنا الضحية هنا ، سأكتشف المحرر الذي نشر هذا المقطع وحذف مشهد رميها لكعكة الشوكولاته خاصتي و سأقتله بيدي العاريتين ...

" أبي ، أعلم أنني تسببت لك بكثير من المتاعب وجعلتك تدفع مبلغا كبيرا فقط لإسكات والديها وحذف المقطع ، و لأعبر عن إمتناني الكبير لك سأنزل رأسي للأسفل وأتأسف لك "

أنا سخيفة ... أعلم هذا ، أراهن على أن أبي يفرك صدغه الآن من كثرة الغضب الذي جعلته يعانيه ...

" وكأن تأسفك سيغير شيئا ، لكن تذكري جيدا ، ما ستتورطين به مستقبلا لن أتدخل به أبدا ولن أدفع فلسا واحدا من أجل ذلك "

وكأن ذلك يعني لي شيئا ، هل يظن بأن هذا تهديد .. إن كان كذلك فهو مخطئ فأنا إيلودي جاكوبس فتاة الجحيم كما يلقبونني ويريدني أن أخشى من تهديد تافه كهذا ، طموحاته كبيرة حقا ..

" سيكون هذا الأفضل لكلانا ما دمت بعيدا عن حياتي الشخصية "

سمعت ضحكته الساخرة وراء السماعة ، لا أظن أنه ينوي على خير أبدا ..

" إذا بما أنكي تريدين ذلك فلقد ألغيت جميع بطاقاتك الإئتمانية "

فغرت فاهي بصدمة وقبل أن أحتج و أمانع فصل الخط ، يا إلهي ماذا سأفعل .. مستحيل أن يحدث لي هذا وفي هذا اليوم بالذات ..

سيقتلني كريس بلا شك ، لدي موعد معه اليوم ... ليس موعدا غراميا بالطبع لكن أهم بكثير من ذلك الهراء ...

سباق غير قانوني ...

هذا السباق يعني لي الكثير ، سيكون إسثتنائيا كليا ، فقد حصلت على هذه الفرصة بشق الأنفس لا يمكنني التراجع بآخر خطوة ..

وكان كل ما أمكنني فعله هو التحديق برقم كريس حتى أنني ظننت أن الهاتف سينكسر من إثر تحديقي المستمر به ..

أنا مترددة حيال الإتصال به لأنني أشعر و كأنني سأخذله تماما ، كان من المفترض أن تسير الأمور بسلاسة لكن القدر له رأي آخر ...

ولأنني لن أستسلم بسهولة فقد وجدت خطة بديلة ، لكنها فاشلة من البداية ، يا إلهي ماذا أفعل الآن ؟؟

قد أكون أنانية بما يكفي لعدم إخبار كريس بأمر الإلغاء المفاجئ الذي حدث لي ... لكنني سأخبره حتما ، أخرجت سيجارة من العلبة التي كانت بجيبي لأشعلها ، لطالما كان التدخين الأمر الذي يجعل أعصابي تهدأ ..

GOLDEN BAD BOY || الفتى السيء الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن