{ هالكة لا محالة }

11 6 0
                                    

_________________________________________

" صوفي ، كما قلت لك سابقا أحتاج معلومات عنه في أقرب وقت "

عدلت ربطة العنق خاصتي بينما أسير بذلك الرواق قاصدة مكتب ذلك العاهر ليسلمني ما إتفقنا عليه و أنا مشتتة الذهن بسبب ذلك المدعوا إيستيبان ، لا أستطيع نسيانه أبدا ...

عيناه التي أبت صورتها أن تفارق ذهني ... وشعره المصفف بشكل مثالي الذي أود وبشدة تخليل أصابعي به .. و .. كفى يا فتاة عودي لرشدك..

" مرحبا...هل مازلت على الخط يا إمرأة "

نسيت أمر أنني مازلت أتحدث مع صوفيا عبر الهاتف بسبب أفكاري الضالة ... وأيضا إتصلت بها من أجل البحث لي عن معلومات عن ذلك المغرور ، لكن قبل ذلك سأسعى لتدمير ذلك الريفيل أولا ...

" نعم أسمعك ، أريد تقريرا اليوم عن ريفيل دييغو أيضا "

" ليس اليوم ... غذا سأرسل لك التقارير عبر البريد الإلكتروني "

ماكان علي سوى الموافقة .. حسنا إذا لا بأس إذا إنتظرت للغذ ... فليس بيدي حيلة ، لكن قبل ذلك ...

"  هل تعرفين شيئا حول ذلك المدعوا إيستيبان ؟ "

لدي فضول جنوني حوله ، لذا علي أن أسأل بأي فرصة ممكنة ... فيا ترى قد أصبح حبيبته ... لدي طموحات عالية

" تقول الشائعات أنه الكابو لعائلة بيدروف "

كدت أقع من الصدمة ، ليس لحقيقة أنه ينتمي للعالم السفلي بل كيف وهو الكابو بهذا العمر .. لابد وأن يكون لديه ماض مثير للإهتمام....

" إليودي لا تخبري أحدا بما سأرسله لك بالتقارير لأن حياتي ستكون الثمن "

كانت صوفيا مخترقة محترفة تعمل في الظلال لصالح أبي ، حتى وإن تم كشفها رغم أن ذلك مستحيل فلن يغامر أبي بقتلها لأنها إحدى أوراقه الرابحة ....

" حسنا ، أعدك بذلك "

" إذا أراك لاحقا و أتمنى أن توقفي فضولك الضال تجاه الرجال الوسيمين "

قبل أن أشتمها أغلقت الخط ، وأيضا كلامها صحيح تماما أظنني أعاني من مرض ما ...

وجدت نفسي أمام غرفة المدير لأفتح الباب دون طرق ، لأراه واقفا بجانب مكتبه والقلق باد على وجهه ... كم هذا ممتع

" أين المال الذي إتفقنا عليه ؟ "

لم يتردد ولو لحظة في إخراج حقيبة من ورائه ... لم أتردد أنا أيضا في مد يدي نحو الحقيبة لكن قبل ذلك أبعدها عني

هذا السافل ...

" من سيضمن لي أنك حذفتي الصور "

نظرت له بسخرية و إستهزاء تام ... هذا العجوز الخرف كم أود قتله ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

GOLDEN BAD BOY || الفتى السيء الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن