EYES ON|06

2.1K 109 136
                                    

لفصل السادَس |الغُميضة.

EARNED IT <The Weeknd>

صوته أجفل حواسيّ على مسامعي ، أصابع يديه اليمنى وهي تتسرب ببطء جهير إلى أسفل ثوبي المنامي ، أحسست بأن جسدي منتشً بينما ذقنه يجثم على كتفاي وسعار أنفاسه الملتهبة تضرب عنقيّ.

كان ذالك كافيًا لجعل عضلاتي متوترة على الفور وجذعي منقبض ، خصبة العيَّن الملتفة حول حدقتاي تريني الظلام الكاحل بالكاد أشعر بما يصنعه السيّد جيون.

إرتجفت عندما ضغط على معدتي مما أثار ضحكته الخافتة.

ـ انتِ حساسة للغاية لينيز.

مرر أصابعه بتلكؤ أسفلي نحو منطقتي الإنوثية ، حتى هربت من ثغري شهقة مندهشة.

بدأ يتحسس بشرتي نزوًلا وصعودًا مستفزًا إياي.

حاولت عدم إصدار أي من الأنين لا أريده أن يعرف إنني اكبح رغبتيّ.

ـ توقف.

وأصل إستفزازي بلمساته المخملية مستمتعًا بهذا ليهمس بكلمات معزية ونبرته تذيب أفكاري.

ـ  عليّ التوقف عن ماذا بالضبط لينيز ، أخبريني.

إبتلعت الماء الواقف في حلقي.

ـ قم بإزاحة تلك الخصبة من عيناي لا آرى شيء.

صمتت وجلد السيّد جيون البارد المطوى يلامس جلدي المخدر ، كأني أحبس أنفاسي اقين إنه سـ يبتعد عني.

وضع إبهامه على بداية منطقتي وصوًلا لها مما أدى إلى نشري تأوهًا مهينًا.

ـ إذن إبحثي عني ، كي تريني.

سعارات الحرارة تتعلى جسدي كانت هذة تجربة جديدة بالنسبة إليّ لم يلمسني احد.

مثلما لمسني هو.

شق طريقه بين ساقاي ، إدخل جونغكوك إصبعه الأول في مدخلي المبلل بشكًلا منفجأ وسريع ، وبدون سابق إنذار صرخت ، سرعان ما أخرسني بوضع كفه على فمي.

إصبح أنيني أعلى مع كل مداعبة وتدليك مهبلي بإصبعه ، إنهارت قدرتي على ضبط النفس.

دلك السيّد جيون إصبعه السبابة على مقدمة جزئي الحساس ، هتف ناحية آذني.

ـ لقد ذكرتين إنكِ تهدديني بالإبلاغ عني ، ماذا تعتقدين إنه ينبغي أن أفعل حيال ذالك لي؟

EYES ON. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن