- 03 -

79 10 4
                                    

ها لو
-

ملاحظة / احداث الرواية لا تمد بأي صله بالأنمي فقط الأمكان او بعض القطات ام عن البقيه تخصني .

______









































دوى صوت تنفس متعب ورائحة العرق الكريهه في الأرجاء المظلمه
، يركض الكثير من المتسابقين بتعابير متألمه كان خربشت الأحذيه عند ضغط على الأرض واضح و تضارب الثياب ببعضها أيضا ، القليل من الأضائة تنير طريقهم كافيه لتتضح وجوه المتسابقين اليائسه .

إ-إلى متى سَأركض اللعنة " اسرع بخطواتها الضعيفه يجاري رفاقه الذين لم يبدو عليهم التعب ، قد جف حلقه لكثرة التنفسه و عدم ادخال اي سوائل به .

ليرويو انت بحالة مزريه " اردف غون بعبوس على حال صديقه ، بحث داخل حقيبة ظهره ، تبسم بعدما وجد ما يريد اخرج العبوة برسومات ارنب من جيب الحقيبة .

وضع القارورة على صدر ليرويو بينما يضغط على العبوة حتى لا تسقط ، كانت رد فعل ليرويو سريعة ليمسك العبوة و يفتح غطائها بعجل ، أرتشف ما فيها بعطش ليخرج تأوه بعد ما رمى القارورة الفارغة خلفه تتدحرج .

تنهد ليرويو براحه مؤقته ثم ضحك بتعب مردف قائلاً : عبوة لطيفة"
وضح على ملامح غون توتر غير ملحوظ ، ليبادل صديقه الابتسامة.

اشوكنا على الوصول " كان صوته هادئ وهو يوجه انظاره لغون ، عندما تحدث لم يضهر على تعابير تعبه ، بطبيعة الحال يشعر بملل مضاعف .

تشتت انتبها غون للحظة عن ليوريو ليبقى يحدق بالفتى اجاب بعد ما نمت اببتسامه على شفتيه : عندما نخرج لنخوض مغامرة معاً "

ضغط كيلوا على لوح التزلج خاصته لينظر للأمام بهدوء : معاً ؟ " سأل بينما يركضان سويه بخط مستقيم .

رفع غون حاجبه باستغراب ليجيب : أنا وانت اصدقاء ، وعلى الأصدقاء الذهب معاً في كل مغامراتهم " لا زال يبتسم مثل الأبله .

تنهد كوربياك بقلة حيلة ليضع ردائها الأزرق على ظهر الحقيبة ويركض بجانب ليوريو الذي بدء يتعرق بشدة .

عض وجنتيه من الداخل بينما يتقرب لتوضح صورت الصبي غون : غبي " تمتم كليوا بعبوس .

كيلوا انظر هناك انه ضوء " اتسعت ابتسامته ، لم يمسع ما قاله كليوا بالفعل بسبب صراخ بعض المتسابقين بسعادة .

شعر غون بتدفق الأثارة بقلبه ليأتي بفكرة وهو ينظر بجانبه : كيلوا لنتسابقي والخاسر يحمل الفائز على ظهره " ضحك غون بمرح

بطبع لم تعجب الفكره كيلوا ليجيب : اوثق أنك تستطيع حملي " انزل رأسه بخفة لينظر لغون الذي رفع عينه : اجل أنا استطيع ، لا تكن واثقة سأفوز عليك "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الـصياد || Gon Killuaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن