هاي لو
اتمنى ما تأخرت
______________________________________
" ترامب، أليس هذا الإسم مناسب لهذه الجزيرة بشكل مذهل..."
أبتسم قائد الفرقة الخامسة بينما ينظر إلى ملامح الجزيرة التي اوشكو على الوصول إليها" صحيح...الأرض فيها مسطحة لكن يقال أن هناك نوع من الأطعمة التي عندما تأكلها تجعل قلبك يخفق مثل طبول"
قال قائد فرقة رابعة بنوع من الإثارة" لا يوجد بوق"
نظر القادة نحو ذو تعبير الحزين الذي جلس بعبوس في زاوية ما
انفجر قائد الفرقة الرابعة في ضحك و أبتسم بقية القادة على سوء فهم الذي وقع فيه قائد الفرقة الثانية
"آيس...الم تكن تستمع إلى ماركو؟ لا يوجد أي بوق هنا...هذه جزيرة عادية بمنظر عادي، لم يكن هناك أي بوق منذ زمن طويل"
وقف قائد فرقة ثالثة و هو يشرح ما فات آيس" لكن ماركو قال ان هناك بوق!"
نظر آيس إلى قادة الفرق بحيرة ثم نظر نحو اللحية البيضاء الذي كان يضحك و ماركو يجلس على كتفه" لم أقل ان هناك أي طبول يوي..."
" اذاً، ما هو الأمر يا ماركو يوي!؟ "
سأل آيس بنزعاج و جعل من حوله في حالة ضحك هستري" عندما قلت بوق عنيت واحد وهمي، لا توجد ابواق في جزيرة بل صوت بوق يستطيع سكان الجزيرة سماعه، لكن الناس يقولون انهم لم يسمعو اي صوت بوق منذ زمن "
شعر ماركو بنفاد صبره حين نظر له آيس و استفهام واضح على وجهه" آيس اخي، الناس في جزيرة يقولون انه في ماضي كان هناك صوت مفاجئ يأتي في اوقات عشوائية يشبه صوت البوق و الذي يكون مثل نذير شؤوم لهم لانه بعد ذلك يكون هناك زلزال في كامل الجزيرة "
شرح ثاتش بينما يتمسك بأكتاف آيس الذي فتح فاهه بفهم أخيراً" اوه...لكن لا يوجد بوق لأن، لما نحن هنا؟ "
سأل آيس في حيرة" ماركو أهدأ!! "
كانت تلك اللحظة التي ينفجر فيها قائد فرقة الأولى بغضب بعد أن نسي قائد فرقة ثانية انه من ارغمه على سهر لأيام لأجل الوصول إلى تلك الجزيرة التي لا يوجد فيها شيء مميز" هممم الا توجد تيارات جاذبة في هذه جزيرة؟ "
سأل اللحية البيضاء جاذب انتباه أبنائه" أجل لا يوجد شخص غبي قد يستعمل قارب"
رد قائد فرقة رابعة---
أنت تقرأ
My freedom
Randomليس قرصان أو حتى جندي من البحرية لقد اختار العيش بحرية في هذا العالم لا شيء يقيده و لا حلم يسعى لتحقيقه البحر هو موطنه و المكان الذي ولد فيه و لن يقف في طريق حريته أين كان