23: شَـرخ خسـارتـه

14.1K 1K 1.1K
                                    

✧𝐓𝐖𝐎 𝐃𝐀𝐌𝐀𝐆𝐄𝐒✧

✧ضـرتيـن✧

تجـاهلـو الأخطـاء الأمـلائيـة فضـلاً..!

🅔🅝🅙🅞🅨

أسفة على السحبة الطويلة مش بأيدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أسفة على السحبة الطويلة مش بأيدي

والله عوضتكم بـبارت طويل♡

.
.
.
.

-ألـن تـذهـب إلـى جنـازة أميـر شقيـق زوجتـك؟.

صمت... صمت رهيب خيم على الغُرفة فور وقوع تلك الكلمات على مسامع كريستن التي تصنمت بين يدين زوجها...!

نبضات قلبها أصبحت في أزدياد شديد في حين أن عقلها لا ينفك على أعادة ما قاله ووجين كـأنه سيناريو مُتكرر.

هل تلك مزحه سخيفه منه حتى يجعلها تتناسى ما عاشته في اليومين التي أختطفت بهم؟ إذا كان الأمر كذلك فـا هي مزحه سخيفه حقاً.

هو يُخبرها أن شقيقها الأكبر أمير توفى! أمير الذي كان معها منذ يومين تمزح معه؟.

أخيها الذي قام بـالأعتذار منها طالباً مسامحتها على الأذى التي تلقته منه و هي رفضت..؟!

بـالتأكيد هو يمزح و تلك مزحه ثقيلة منه...!

المعني و الذي أخبرها بـشيئ زوجها بنفسه لم يستطيع أخبارها حتى تهدأ و يجعلها تستوعب برفق هو ألتفت نحو الباب يعطيهم ظهره و أصبح يشتم نفسه مئة مرة على التفوه بهذا الخبر في هذا الوقت تحديداً.

هي مازالت في حالة صدمة لمَ مرة به من أختطاف و تلاعب نفسي و جسدي هذا أولاً، و لأن جيون كان يريد تهدأتها و جعلها تستوعب أن لا أحد أعتدى عليها كما أنه لم يُخبرها بأي شيئ بعد هذا ثانياً!.

فقط سؤال واحد كان يَخطر في عقل جيون و سودادويته تخترق ظهر ووجين الذي يصفع نفسه غير قادر على الألتفَت و مواجهتهم.

بـماذا كان يُفكر؟ بـماذا كان يُفكر عندما أقتحم الغرفة و ثغره يَفوه بـخبر مؤلم في حين أنه يعلم خطورة حالتها في هذا الوقت تحديداً؟.

𝐓𝐖𝐎 𝐃𝐀𝐌𝐀𝐆𝐄𝐒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن