18: أضطـراب الشخصـية

18.2K 1K 1.2K
                                    

✦𝐓𝐖𝐎 𝐃𝐀𝐌𝐀𝐆𝐄𝐒✦

✧ضـرتيـن✧

تجـاهلـو الأخطـاء الأمـلائيـة فضـلاً..!

🅔🅝🅙🅞🅨

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

نفس عميق و ركز لأن اللي جاي قنبلة

.
.
.
.

-هـذا الجسـد أصبـح عليـه ختمـي رِي، روحـك، قلبـك، عقلـك، و حتـى جسـدك كـل هـذا لـي أنـا.

همس و هو يقبل الوشم و حينها فقط...! حينها أدرك أن أمرأته لا تتنفس... رِي خاصته قلبها لا ينبض.

حينما كان يتخيل ما يريد فعله بها و عيناه تلمع ببريق الشهوة و الرغبة بـرؤية دمائها تُلوث يده كان صوتها هو من أخرجه من دوامة الجنون لـيكون وجهها المُبتسم له يسحبه من هذا الظلام.

يده التي كانت على وشك لـمس المسكين تحت الطاولة أرتعشت مع أغماضه لـعيناه بقوة عندما داهمته تلك الرغبة مُجدداً حينما كانت كريستن قلبها يرتجف من أن أحساسها كان على حق لذا رفعت نفسها لـتحاوط رقبته و تسحبه في قبلة عميقة تُشتته عن أفكاره.

و تلك كانت حركة ذكية منها لأنه تمسك بها بشدة ينغمس معها في لحظاتهم الحميمية مُحاربً تلك الأفكار المجنونة داخل عقله.

-چـون بمـا أنـت شـارد حبيـبي؟.

يدها الناعمة وضعتها على خد من تجلس في حضنه
يراقب أشعة شروق الشمس بـأعين هادئة يتذكر ما كان على وشك فعله بها.

هو للأن لا يُصدق أنه فكر بـتلك الطريقة الوحشية بها فقط لأرضاء غيرته و الرغبة داخله على حِساب كسر روحها..!

الضيق في صدره يجعله مهموماً و ذراعيه تَشد على جسدها بـرِهاب يخشى فقدانها يلصقها به بـشكل ضيق بينما رأسه وضعها على كتفها و تنهيده عميقة خرجت من فاهه.

𝐓𝐖𝐎 𝐃𝐀𝐌𝐀𝐆𝐄𝐒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن