افكار متبادلة💞 (البارت الثامن)

114 6 8
                                    

في وقت الغداء
أخبرت ذهبت بيكي بعدما تم أستدعاءها بواسطه المدرس فأصبحت أنيا بمفردها و هناك من لن يدع فرصة كهذه تفوته. فجأة فوجئت أنيا بمن يسحبها من معصمها و عندما نظرت و جدت داميان. لدي عاليه الغضب الشديد و لم تكن في حاجة للتفكير فسرعان ما تذكرت ما حدث مع نويل....
ظل داميان يجرها بالمعنى الاصلي للكلمة بينما أنيا لا تملك سوي الانتظار لترى اين سيأخذها.
توجه داميان للسطح فهو دائما خال من الطلاب و حتى المدرسين.
مباشرتا بعدما صعدا للسطح اقترب من انيا حتى اصبحت تلامس الحائط خلفها بعدها قام داميان بوضع يديه جوار راسها و انحنى ليستطيع التحدث معها هذا طبعاً بسبب اختلاف الطول الشاسع بين كلاهما مما جعل انيا تتضايق قليلاً.
نظر داميان بعينيها بقوة ثم قال بغضب لا يستطيع السيطرة عليه: ماذا قال لك هذا المعتوه😡.
أنيا بأرتجاف قليلاً: أ اي معتوه😥
صاح داميان: ذالك السخيف ناساكي😠
أنيا برعب حقيقي و قد بدأت تتذكر عمال المنظمة اللذين كانو يصيحون فيها و يضربونها لأتفه الاسباب
: ارجوك لا تضربني أ انني اسفه جداً سوف اخبرك بكل شيء لكن لا تألمني😭😭
جلست على الارض و بدات بالبكاء الشديد.
داميان:( ماذا فعلت داميان لماذا غضبت عليها هي ماذا فعلت لتستحق كل هذا إنه خطأي هذه المرة......لكن كيف اجعلها تتوقف عن البكاء الآن😥)
جلس داميان على ركبتيه لكي يتمكن من الوصول بمستواها احمر خجلا بشدة..
داميان بارتباك شديد و هو لا يتوقف عن لوم ولا عتاب نفسه: أ أنيا انني اسف أنيا......لن اقوم بإذاءك ابدا اقسم على هذا و....
( لن اجعل احد ياخذك مني)
تحمر أنيا قليلاً ثم ترفع رأسها فتتقابل عيناهما معا فينظر كلاهما بعيداً عن الآخر و كلاهما يحمران خجلا....
المؤلفة:(( كيوت💕))
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في عنبر الطلاب
عنبر الطالب داميان ديزمند
يجلس داميان على مكتبة لكي يذاكر لكنه لم يكن يفكر سوى ب.....أنيا. يظل يتذكر ماحدث له مع انيا...
داميان:( لن اسامح نفسي على هذا لبقية حياتي....كيف جرحت تلك الفتاة الرقيقه الهشة الفتاة التي أحبها.
ينظر داميان تجاه النافذة ثم يتنهد و يقول لنفسه
: نعم هذا ما لم تعترف به لنفسك داميان طوال السنوات التسع الماضية.......انت تحبها.
.
.
.
فلاش باك
منذ تسع سنوات
أميل: داميان - ساما هل احببت من قبل؟؟
أوين بفضول: أجل داميان - ساما هل فعلت🤨
داميان بغضب مع أحمرار: ما هذا الذي تتفوهان به أيها الغبياااان😡
أميل و أوين: نحن أسفان داميان - ساما....
نهاية الفلاش باك
داميان بابتسامه خفيفة:( كم كنت طفلا متعجرفا و غبي وقتها...
ثم نظر للأسفل بحزن و همس: و مازالت حتى الآن.... لذا فأنا لا أستحقها......
.
.
.
.
.
.
.
.
في غرفه أنيا
تجلس أنيا في غرفتها على سريرها....هي لا تستطيع النوم بسبب كل الافكار المتداخلة في عقلها...
أنيا:( لماذا بدى الفتى السليل غاضبا بشأن نويل هكذا....أنا لا اعلم ما هي مشاعره تجاهي حتى الآن......لكن بيكي تأكد انه..... يحبني....كيف يعقل هذا لكن....هنا تسمع صوت داميان يتردد في عقلها
( أنيا انني اسف أنيا)
تحمر أنيا خجلا ثم تدفن رأسها في وسادتها ثم تفكر:( هل قام بمناداتي بأسمي الاول حينها😖......كيف لم الاحظ هذا....
أنيا:لكن الحقيقة إنه شاب لطيف و وسيم.
تدرك انيا ما قالته للتو فتصيح: ماذا؟!
.
.
.
.
.
.
هاي اتمنى يكون البارت عجبكو
هو قصير شوي😥😥
بس يلا😅
لو عجبكم
حطو نجمة🌟🌟
.
.
.
.
.
.
.
باي كانت معكم سكرة - تشااااان
اشوفكم البارت الجاي إن شاء الله راح ينزل بكره
👋

💞هل احبها 💞 (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن