الفصل 12: اما حان موعد الختم 🤲💖

10 2 0
                                    

اما حان الاوان بعد..

اما ابصرت ذالك المصحف...
ذالك المركون الذي يكسوه الغبار...
.(.........)

كفى حججا وعراقيل بالله عليك لو وددت لصنعت الاساطير....
ـ قد ينتهي عملك  او تنتهي دراستك  او ربما تلهى عن  حلقات الآنمي او  مبارات فريقك.....
اجل  ربما تنزعج قليلا  لاكن ستعود وكأن شيئا لم يكن...
لاكن تخيل نفسك والشمس تشرق من مغربها والصحف قد رفعت.. اجل لم يعد هناك قرآن لم يعد هناك باب للتوبة الى هنا وفقط ........
لا تقل الله غفور رحيم.... فهو كذالك شديد العقاب....

و هنا تنتهي رحلة الحياة وتكون المحطة الاخيرة لاوجهة غيرها... هنا نحط الرحال... فمن كان قد جمع مؤونته وملأ وفاقه فالله قد احبه وبشره بجناة تجري من تحتها الانهار....
ومن كان قد حظر خالي الوفاق.....فبئس له من عذاب جهنم وعذاب الحريق......
ماذا تنتضر بالله عليك...
حبل النجات امامك  ... امسك حقيبتك واجمع مؤونتك....
اجمع ما شئت فكلها ليست لغيرك فلن ينالها سواك....
هاهو ذا المصحف. الشريف ازل منه غبار الشقاء وابدأ معه صفحة بيضاء.....
اقرا ورتل وكرر واحفظ لتكون كلها في  ميزان حسناتك.........
اجل الامر صعب لن اقول انك هكذا او غير ذالك... الامر يحتاج مجاهدة نفس يحتاج  مثابرة وعزيمة يحتاج اصرار وقوة.
لاكن ماذا تنتضر اتضمن لنفسك انك  ستعيش لغدا... لا والله لاتدري ان كنت ستكمل تلك الدقيقة فلكل اجل كتب عليه يوم ولد والباقي اسباب لاغير..   .
ـ ابدأ وكن انت من يرسم بداية الطريق والله ان الرحمان لن يتركك وسيزيل كل العقبات من امامك....
ـ فقط برهن انك ذو عزيمة...
ـ
اثبت انه ليس للشيطان مكان في قلبك...
ـوان لم تكن هناك بدايات اجعلها بنفسك فالتصنع حبكة نجاتكك بنفسك....
حمل ا تطبيقات للقرآن....
استمع لبودكاست يقوي ايمانك ويحببك في كتاب الله....
وخيرها ان تنضم لحلقة تحفيظ...
وياله من شعور ان تجلس بيت يدي شيخك او شيختك وتبدأ بالسرد... اااه يارحمان انه شعور يداوي الندوب التي بداخلك... ويشفي الجراحك التي عليك...
انه والله ليزيل كل هم وغم قد اعاق تفكيرك وران على قلبك.....
ـ انسى كل شيئ واعتبر نفسك ولدت منذ لحظات.. توظأ وصلي ركعتين ثم احمل كتاب الله واللتبدأ رحلتك عزيزي......
لتكون احد ختمة القرأن ان شاء الله 💖
ااه يارحمان اللهم اجعل لي  ولجميع المسلمين شرف حمل لقب خاتم القرآن الكريم ✨💖

رحلة إلتزام 💙💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن