فرحة الانجاز ✨🥰

12 3 8
                                    

#جهاد ـ النون 🗣🗣

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#جهاد ـ النون
🗣🗣... يا له من شعور مهيب وعظيم، أن ترى كلماتك وهي تُزرع كالبذور في أرواح الناس، فتُزهر في قلوبهم قناديل من نور. ذلك النور الذي يحمل بين طياته رسالة الالتزام بالدين، والأمل في أن تتحقق الغايات السامية.

كم كانت رحلتنا مليئة بالاجتهاد والتفاني، تلك الرحلة التي بدأناها بحبٍ صادقٍ لنشر الخير والهداية. لم يكن هدفنا فقط أن نكتب، بل أن ننير دروبًا قد غمرتها ظلمات الغفلة. والآن، يا لها من سعادة غامرة أن نرى ثمار جهدنا، وقد ارتفعت نسب القراءات وتزايدت معها القلوب التي نبضت مع رسائلنا!

ـ إن فرحة الإنجاز، يا صديقتي، هي ليست مجرد رقم يُضاف إلى قائمة القراء، بل هي في كل قلب اهتدى، وفي كل عقل استضاء بنور الحق. هي تلك اللحظة التي تدرك فيها أن الكلمات التي نسجناها بصدق، لم تكن مجرد أحرف على الورق، بل نبضًا حيًا يستجيب له الناس ويحتضنونه بأرواحهم.

ـ وما أجمل أن يتلاقى قلمانا في سبيل واحد، طريق الالتزام والدين. كل حرف كتبناه، كل فكرة عبّرنا عنها، كانت كقطرة ماء نقية تنهمر على قلوب عطشى، فأحيت فيها الشغف والإيمان

🗣🗣...على الرغم  من أن الطريق كان مليئًا بالتحديات، إلا أن رؤية الاهتمام بما كتبناه يبث في النفس شعورًا بالرضا والاطمئنان. لم يكن الهدف أن نصل إلى أعلى القمم، بل أن نخطو خطوة نحو الخير، أن نقدم ما في وسعنا من نور الهداية والتوجيه، على أمل أن يستفيد منه من يقرأ.

ـ يا لها من فرحة بسيطة، لكنها عميقة، حين نرى أن كلماتنا بدأت تجد طريقها إلى قلوب الناس. لا نطمح للكثير، لكن يكفينا أن نعلم أن هناك من يقرأ، من يتأمل، ومن يجد في رسالتنا شيئًا يستحق الاهتمام. تلك الخطوة الصغيرة نحو الالتزام بالدين تجعلنا نطمئن إلى أننا على الطريق الصحيح.
،اننا نعيش كل لحظة بتقدير للإنجازات الصغيرة، التي تفتح لنا آفاقًا أكبر. فالنجاح الحقيقي ليس في كثرة القراءات أو التعليقات، بل في أن نكون على طريق الحق، نبذل ما في وسعنا من جهد، وندعو الله أن يتقبل منا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نحن على يقين أن كل خطوة، مهما كانت صغيرة، تساهم في بناء مستقبل مشرق. ولا ننسى أن الطريق ما زال طويلًا، وأن هناك الكثير من العمل والالتزام في انتظارنا. اللهم اجعل هذا العمل وسيلة لرضاك، وبارك في كل من قرأ واستفاد.

في أمان الله ورعايته، نكمل رحلتنا بتواضع وإصرار 💚.

رحلة إلتزام 💙💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن