1

1K 15 4
                                    


----------

الفصل الأولالاثنين 10 يونيو 2024

----------

فوق كهف الجرف المظلم، اصطدمت قطرات الماء بالصخور الرمادية والسوداء، لتشكل ثقوبًا على مر السنين.

كان هناك شخص يجلس بجوار الصخرة، يرتدي رداءً أسود، ويجلس متربعًا على الصخرة بعينين مغمضتين ويداه مطويتان.

——في ليوهي، أثناء السفر عبر البحار الأربعة، يتشكل ما يولد ويبنى.

كانت قطرات الماء قد اصطدمت للتو ببركة ضحلة، وتم تضخيم الصوت في الكهف الفارغ والصامت، مما جعله طويلًا وحادًا.

في هذه اللحظة، تجمعت قطرة ماء أخرى وتشكلت فوق الكهف، وتوقفت للحظة وسقطت عموديا. عندما رأى الشخص الذي بجانبه أنه على وشك السقوط مرة أخرى، مد يده فجأة لالتقاط قطرة الماء.

سقطت قطرات من الماء البارد على كفه. فتح يي سو عينيه: تمكن أخيرًا من بناء مؤسسته، في السنة العاشرة بعد مرور الوقت.

بعد عشر سنوات من بناء الأساس، كان يي سو راضيًا جدًا.

بعد كل شيء، كانت طائفة تشيانجي سيئة للغاية. لقد عُرفت بأنها أفقر طائفة في عالم الزراعة لمدة خمسمائة عام على التوالي، ولم تتمكن أي طائفة من تجاوزها. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأوردة الروحية المتبقية في طائفة تشيانجي بأكملها، وكانت الطاقة الروحية يرثى لها.

للممارسة، كان على تلاميذ طائفة تشيانجي الذهاب إلى الطوائف الأخرى على مدار السنة لاستيعاب الطاقة الروحية، والتي استمرت لمئات السنين.

قبل خمسمائة عام، عندما ظهر سلاح طائفة الألف آلة، من يستطيع التنافس معه؟ بعد خمسمائة عام، أصبح تشيو فنغ من طائفة الألف آلة مشهورًا في عالم الزراعة.

أن تكون فقيراً يعني أن تكون فقيراً، وأن تخجل يعني أن تخجل.

بالحديث عن خمسمائة عام مضت، كانت طائفة تشيانجي مليئة بالعباقرة. كل سلاح قاموا بصقله من شأنه أن يتسبب في تدافع الطوائف الكبرى للحصول عليه.

ومع ذلك... كان هناك الكثير من العباقرة في هذا اليوم، ونتيجة لذلك، في نهاية عملية الصقل، امتص عن طريق الخطأ جميع الأوردة الروحية لطائفته، ولم يترك سوى خط رفيع على القمة الجانبية لم يريده أحد. ، وقد كاد أن يُنسى. إلى جانب الافتقار إلى المواهب التي كانت جيدة في الإدارة، انهارت الطائفة فجأة، وعانت طائفة تشيانجي، التي كانت مجيدة لأجيال، من انتكاسة وبدأت في طريق النجاح.

السيد يي سو هو زعيم طائفة تشيانجي، وهو أمر يبدو نبيلاً، لكن القائد لم يحصل على أي فوائد. ما كان يحصل عليه كل عام كان مجرد إكسير وأحجار روحية منخفضة الجودة، وتم تقديم جميع المواد الجيدة إلى يانغ من Jinding Summit.

لا تلمس الخزفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن