3

169 5 0
                                    


----------

الفصل 94الأربعاء 12 يونيو 2024

----------

فقط من خلال النظر إلى لون حبة تعزيز الروح في راحة يدي، عرفت أنها كانت حبة جيدة، على الرغم من أن يي سو لم تتناولها أبدًا.

تعتبر حبوب تعزيز الروح أفضل من أحجار الروح العادية عالية الجودة ولا تحتوي على شوائب ولا تتطلب أي جهد لامتصاصها. يمكن تحويل هذه الحبة إلى قوتك الروحية بسرعة بعد تناول المكونات الطبية، وهي مناسبة أكثر للأشخاص الذين استنفدوا قوتهم الروحية.

ومع ذلك، لا يمكن استخدام هذا الإكسير الثمين إلا من قبل تلاميذ الطوائف الكبيرة.

أمسك يي سو حبة تعزيز الروح ورفع عينيه لينظر إلى يان هاو. كانت وردية اللون من رأسها إلى أخمص قدميها، وبدا جسدها كله مرتاحًا، ليس كما لو كانت هنا لتخليص الجمارك، ولكن كما لو كانت في طريقها.

"هل لدى طائفة هيهوان العديد من التلاميذ المباشرين؟" سأله يي سو.

هز يان هاو المروحة ذات الريش الوردي في يده: "ليس كثيرًا، أنا وأخي الأكبر فقط. لا يمكن لأي شخص أن يصبح تلميذًا مباشرًا لطائفة ههوان. بصرف النظر عن القوة والموهبة، عليك أيضًا أن تكون وسيمًا. ولكن إذا كنت تريد ذلك انضم، سوف تصبح بالتأكيد تلميذا مباشرا.

"أكثر مما ينبغي."

أضاءت عيون يان هاو فجأة: "هل توافق؟"

نظر إليه يي سو: "أعني، دعنا نذهب معًا. لا داعي للقلق بشأن تلميذنا المباشر."

شعر يان هاو بخيبة أمل للحظة، لكنه قال أخيرًا على مضض: "لا بأس، عليك تناول حبوب تعزيز الروح أولاً ثم اذهب".

كان يان هاو وراء يي سو منذ أن بدأ المعركة. اكتشف أن حالة يي سو كانت غير مستقرة للغاية وأن قوته الروحية كانت منهكة بشكل واضح.

اتبع يي سو كلماته وابتلع حبة تعزيز الروح، وتحول المدخل على الفور إلى طاقة روحية مهيبة، ودخل القصر الروحي الجاف.

تعافت القوة الروحية بسرعة كبيرة، وكان هناك بالفعل ألم ممزق في القصر الروحي.

لحسن الحظ، اختفى هذا الشعور تدريجيًا، وتجددت قوته الروحية، وأصبح يي سو أكثر وضوحًا.

وكان يان هاو يقف في مكان قريب. على الرغم من أنه كان لا يزال يلوح بمروحته، فمن الواضح أنه كان في حالة تأهب ويحرسه. إذا كان هناك أي حركة من حوله، فسوف يقاتل على الفور.

لقد ضاع يي سو في التفكير للحظة.

وفقا لما قاله الرجل العجوز ذو الشعر البني، فإن معظم الوحوش في مرآة الفوضى كانت في المستويين الرابع والخامس. مع مستوى المرحلة المبكرة لـ Yanhao Yuanying، إلى جانب بعض أساليب التلاميذ المباشرين للطوائف الكبيرة، فهم في الأساس في المنزل. هنا.

لا تلمس الخزفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن