----------
الفصل 133 الخميس 13 يونيو 2024
----------
تظاهرت أنت فوشي بعدم السماع، وكانت على وشك مغادرة الكهف، ولكن تم سحبك بواسطة Yesu.
"لم يتم ربط حزامه بشكل صحيح؟" سحبه يي سو إلى الخلف ونظر إلى الحزام حول خصر أخيه الصغير.
قال يو فوشي بثقة: "لا أعرف كيف".
رفع يسو عينيه ونظر إليه: "لقد فعلنا ذلك أول من أمس، ولكن ليس اليوم؟"
أدار أنت فوشي رأسه بعيدًا وتجاهل هذا البشري، وحافظ على صورته المنعزلة.
اقترب يي سو خطوة أخرى، ومد يده لفك حزامه الفوضوي، وربطه مرة أخرى: "لماذا خلعت ملابسك عندما لم تكن نائمًا في السرير؟"
نظر أنت فوشي إلى يي سو لمساعدته في ربط حزامه براحة البال: "لا أعرف".
في اللحظة التالية، وضع يي سو يده اليمنى حول خصره، وربط حزامه في دائرة، ومد معصمه قليلاً خارج كمه.
ومن الواضح أن الاثنين رأىا علامة حمراء باهتة على معصمه. لم يكن عميقا، ولكن كان هناك خطأ ما في ذهنه. تجمدت جثثهم على الفور واكتشفتها أختهم الكبرى.
بعد أن ربط يي سو حزامه بصمت، تراجع خطوة إلى الوراء، ورفع يده اليمنى، ونظر إلى العلامة الحمراء الباهتة على معصمه، ونظر إلى أخيه الصغير: "هل تغيرت إلى شكلك الأصلي؟"
لا عجب أن زهرة القتل الضبابية وُضعت على الطاولة في الصباح، ولاحظ شيئًا غريبًا على معصمه في العالم المظلم.
أنت فوشي لم تتوقع أن يتم القبض عليك بهذه السرعة. بعد النظر سرًا إلى يي سو، لم يدرك أنه كان يظهر الاشمئزاز، لذلك رفع ذقنه قليلاً وقال بصوت عالٍ: "نعم".
أنت سو: "..."
خارج مدينة Dinghai، لم يتوقع أن تكون لديهما علاقة لاحقًا. هذا الشعور... ليس سيئا.
"في المرة القادمة، لا تعرض نفسك للخارج كما تشاء." حذر يي سو. لم يكن قويا بما فيه الكفاية وأحيانا لا يستطيع تغطية نفسه تحت أعين الشيوخ وزعماء الطوائف الساهرة.
"لا يوجد أحد آخر هنا." لقد استخدمت أنت فوشي حسه الروحي للكشف عنه، وباستثناءهم، لم يكن هناك أحد في الجبل الخلفي.
أخذه يي سو بعيدًا عن مدخل كهف الشلال دون التحقيق في المشكلة، لكنه شعر بالندم قليلاً لأنه لم ير الشكل الحقيقي للأخ الأصغر.
كان يتذكر دائمًا الاجتماع خارج مدينة Dinghai.
...
مع بقاء يوم واحد قبل المغادرة إلى كونلون، جاءت طائرتان فجأة من اتجاهين خارج بوابة تشيانجي، إحداهما بظل سيف والأخرى بفرع زهرة.
أنت تقرأ
لا تلمس الخزف
Fantasyمكتملة 226 فصل + الاضافى العنوان: لا تلمس الخزف العشوائي المؤلف: هونغ سيبي يسافر Ye Su إلى روايات الزراعة، حيث يزرع الخلود بعناية. يعيش حياته بسلام، بينما يشاهد الدراما بين الأبطال الذكور والإناث الذين يقعون في الحب، وينفصلون، ويعودون معًا. ومع ذلك...