مكتملة للنهاية 5

154 9 1
                                    

----------

الفصل 185-186الجمعة 14 يونيو 2024

----------

الفصل 185

أنت فوشي لم تحب الكذب على يي سو وكان عليك تجاهله. لقد فكر في الأمر بجدية، ومد يده خلف ظهره، وأخرج حجرًا روحيًا أرجوانيًا عالي الجودة، وسلمه إلى يي سو: "هنا".

"لم يعد الأخ الأصغر يي بحاجة إلى الحجارة الروحية للتدرب عليها." قال يي سو وهو ينظر إلى الحجر الروحي الأرجواني في يده.

قال يو فوشي بحزم: "يمكن استخدامه".

بعد أن أخذها يي سو، تنفست أنت فوشي الصعداء سرًا. الإكسير جيد. كان لديه زجاجة واحدة فقط، لذلك لن يعطيها لـ Yi Xuan!

ألقى Ye Su حجر الروح إلى Yi Xuan وطلب منه أن يحاول معرفة ما إذا كان يمكنه استخدامه.

أمسكها يي شوان بيده ووجد أنه يمكن استخدامها بالفعل. يمكن لهذا الحجر الروحي الأرجواني عالي الجودة أن يوفر طاقة شيطانية للشيطان، أو بمعنى آخر، يمكن تحويله إلى القوة التي يحتاجها.

مع إضافة الحجر الروحي الأرجواني عالي الجودة، يمكن لـ Yi Xuan إطلاق طاقته الشيطانية على مساحة أوسع. واصل يي سو اتباع الطريق حيث تم امتصاص طاقته الشيطانية، وعثر أخيرًا على مركزين مشتبه بهما.

طلب من Yi Xuan النزول، وقاد You Fushi نحو تشكيل مشابه لتشكيل حماية البوابة في Qianjimen.

"هل يمكننا تقطيع هذا المكان إلى قطع كما فعلنا قبل تشكيل تشيانجيمن؟" التفت يي سو ليسأل أخيه الأصغر.

عندما تستلقي، ترفع ذقنك قليلًا: "حسنًا".

كان يعلم أنه أفضل من يي شوان!

فتح أخ أصغر ذراعيه إلى السماء، وطار سيف الدم الباكي على الفور في راحة يده.

عندما أمسك يو فو بسيف الدم الباكي، رفع عينيه، وتحول تلاميذه فجأة إلى اللون الأرجواني، وكان على وشك القطع بسيفه.

"انتظر لحظة." مدت يي سو فجأة يدها وأمسكت بك فوشي.

لقد أدار يو فو رأسه بعيدًا. كان تلاميذه حاليًا أرجوانيين، مثل الجمشت الطبيعي، غامضًا وباردًا.

لم ينتبه يي سو لهذه التفاصيل، بل كان ينظر إلى تشكيل آخر.

لن يكون هناك عينان تشكيل في تشكيل بدون سبب. التشكيلات التي لم تكن خاصة بشكل خاص يمكن أن تحتوي بشكل عام على عين تشكيل واحدة فقط.

لقد كان أيضًا تشكيلًا يمنع القوة ويمتصها. يميل Ye Su بشكل طبيعي إلى تفضيل التشكيل الذي كان مشابهًا لتشكيل حماية البوابة لبوابة الألف آلة دون وعي.

"الأخ الصغير يي، طاقتك الشيطانية تتدفق إلى هذين المكانين. دعني ألقي نظرة مرة أخرى." قال يي سو بعد تردد.

لا تلمس الخزفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن