----------
الفصل 57 الثلاثاء 11 يونيو 2024
----------
كانت السلة المعلقة تهتز بعنف، وكان هناك الكثير من الضوء حولها لدرجة أنني لم أتمكن من رؤية أي شيء بوضوح.
في اللحظة التي أمسك فيها معصم يي سو، كان يعلم أن هذا الشخص هو شقيقه الأصغر. كانت يداه دائما باردة قليلا.
عندما اختفى الضوء الأبيض، تمكن الجميع أخيرًا من رؤية محيطهم بوضوح. خفض يي سو رأسه ونظر إلى الأيدي البيضاء النحيلة والباردة، ورفع حاجبيه قليلاً. كانت زهرة القتل الضبابية على معصمه، وكانت تبدو جميلة جدًا.
تشابك مثالي بين الأسود والأبيض، ويبدو أن الأوردة الزرقاء الفاتحة على ظهر يده تمتد من السوار.
مد يي سو يده ونقر على جسد ثعبان وو شاهوا بإصبعه، مشيرًا إلى يو فو أنه يمكنه تركه. ونتيجة لذلك، تركه الأخ الصغير على الفور، ولمس المكان الذي أصيب فيه للتو، ونظر إليه بنظرة غير سعيدة.
يي سو: "..." يجب أن يظل الووشاهوا ملكًا له، أليس كذلك؟
"هل هناك حد أدناه؟" سأل لو جيو وهو ينظر للأسفل.
عند سماع ذلك، نظر الجميع إلى الأسفل ورأوا أنه لم يعد هناك ظلام لا نهاية له في الأسفل، بل بدلاً من ذلك أرض رمادية مقفرة وسماء ضبابية.
ساعد Lian Lian Cheng Huaian على النهوض وأطعمه عدة أقراص متتالية. اهتز قصره الروحي بشدة، واضطر إلى اجتياز الدرج لفترة طويلة، مما تسبب في أضرار جسيمة.
"إن الهاوية التي لا نهاية لها هي في الواقع مجرد ممر إلى العالم، ولكن ليس لدينا الفرصة لتفجيرها، لذلك نستمر في السقوط ولا نرى القاع أبدًا." رفع تشنغ هوايان يده لمسح الدم على فمه.
ألقى Lian Lian زجاجة حبوب منع الحمل إلى Ye Su: "لدي آخر حبة متبقية لك."
عبس Cheng Huaian ونظر إلى Ye Su ووجد أن وجهه لا يبدو جيدًا أيضًا.
الآن، كان راكعًا على الأرض، وخفض رأسه للتحكم في مجموعة التعويذة، ووضعت ليان ليان يديها عليه لتبارك قوته الروحية.
اعتقد Cheng Huaian دائمًا أن الشخص الذي رسم التعويذة هو Lian Lian. كان يعتقد أيضًا أن أخته الكبرى قد تغلبت على شياطينها الداخلية وتمكنت من رسم التعويذة في اللحظة الحرجة.
"الأخ الأكبر، تعويذة الحدود وتميمة التكوين الثلاثة هي..."
"أريته كتاب الطلسم وطلبت منه أن يرسمه." "وقال ليان ليان غير مبال.
صمت تشنغ هوايان للحظة ثم قال: "هذه هي الطريقة السرية لطائفة العناصر الخمسة."
نظر إليه ليان ليان: "ماذا عن الطريقة السرية؟"
أنت تقرأ
لا تلمس الخزف
Fantasyمكتملة 226 فصل + الاضافى العنوان: لا تلمس الخزف العشوائي المؤلف: هونغ سيبي يسافر Ye Su إلى روايات الزراعة، حيث يزرع الخلود بعناية. يعيش حياته بسلام، بينما يشاهد الدراما بين الأبطال الذكور والإناث الذين يقعون في الحب، وينفصلون، ويعودون معًا. ومع ذلك...