تناول هذا؟؟

55 6 5
                                    

إستمتعوا بالقراءة والإستماع لموسيقاكم المفضلة 💗🎀.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لم يكن يوم شينسو هو الأفضل.

سارت الأمور في المدرسة كما جرت العادة. كان الناس يتجنبونه مثل الطاعون، وكانت الهمسات والشائعات تنتشر حول إنجازه الأخير كشرير مستقبلي.

لقد كانت غرائبه بمثابة غسيل دماغ، بعد كل شيء. مع غرائب ​​كهذه، من المؤكد أنك ستنتهي إلى أن تكون شريرًا، أليس كذلك؟ لم يساعد ذلك أن أمنية شينسو الوحيدة في الحياة، الشيء الوحيد الذي كان يتوق إليه حقًا، هو أن يصبح بطلاً.

بعد المدرسة، وبينما كان في طريقه إلى المنزل، قرر بعض الأولاد من مدرسته أن الآن هو الوقت الأمثل لمواجهته.

ربما كان الأمر رهانًا لمعرفة من لديه الشجاعة الكافية للتغلب على الشرير المستقبلي. وهكذا انتهى الأمر بشينسو محاصرًا في زقاق مظلم من قبل زملائه الثلاثة في الفصل.

أطولهم، ديريك. كانت ذاكرته هي التي ساعدته. كان لديه قدرة غريبة على تحويل جزء من جلد ساقه إلى رصاص، وكم كان يؤلمه أن يركله رجل ذلك الشخص. ومع ذلك، كان شينسو عازمًا على الصمود. لن يستخدم قدرته الغريبة ضدهم، فهذا من شأنه أن يثبت وجهة نظرهم فقط.

كان من الممكن أن يتجاوز هذا الأمر وربما ينجو من يوم آخر من الجحيم الذي كان يعيشه.

أطلق هسهسة من الألم عندما استخدم الصبي الذي يقف بجانب ديريك، وهو طالب في السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية لا يعرفه، مخالبه لقطع ذراعه.

لقد لاحظ ديريك وهو يحرك ساقه، فاستعد للألم الحتمي الذي سيأتي. ومن الغريب أنه لم يحدث شيء. لقد فتح عينيه بتردد - الآن أدرك فقط أنه أغلقهما في المقام الأول - فقط ليرى طفلاً قصيرًا بشعر أخضر مجعد يقف بينه وبين جلاديه.

"يا إلهي! ماذا تعتقد أنك تفعل؟ ابتعد عنه!" تحدث الصبي. كانت نبرته حازمة لكن التذبذب في صوته كشف عن عزمه.

درست عينا ديريك الصبي لبضع ثوانٍ بدت مندهشة قبل أن تخفيها وراء وجه من اللامبالاة الباردة.

تحدث الصبي الذي يحمل طفرة السحلية قائلاً

"ما الذي يهمك؟ كل ما نفعله هو التأكد من أن هذا الشرير المستقبلي لن يحاول القيام بأي شيء غبي".

أطلق إيزوكو زئيرًا،

"من أنت حتى تحكم على شخص ما إذا كان سيصبح شريرًا أم لا؟"

الرجل الثالث -الذي كان هادئًا حتى الآن- تراجع إلى الوراء بسبب الغضب في صوته مما دفع الطفل السحلية إلى التحدث،

"ماذا بحق الجحيم يا صديقي؟ ما هي مشكلتك؟"

رد إيزوكو بحدة،

ضــــــــوُء فـي الـفراغ.؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن