وصلوا إلى الفصل الدراسي في الوقت المناسب تمامًا عندما رن الجرس. وجدوا مقاعدهم بسرعة وانتظروا بفارغ الصبر وصول معلمهم.كانت الفصول الدراسية تعج بالإثارة، وكانت الشائعات والهمسات تجوب أرجاء الغرفة. وقيل إن مدرسهم في دراسات الأبطال هو أول ماير. وفجأة انفتح باب الفصل الدراسي. وأدى الصوت إلى قفز إيزوكو في مقعده. وتحولت كل العيون إلى مقدمة الغرفة.
"أنا هنا، أفتح الباب كأي شخص عادي!" يرحب بهم صوت أول مايت القوي، ويخطو البطل عبر الباب، خطواته الطويلة ووقفته المستقيمة لا تنبعث منها سوى الثقة. ابتسامته المميزة تترك الطلاب في رهبة وطمأنينة تامة. انفجر الإثارة المخفية في الغرفة في بحر من التعجبات، وعززها اختيار البطل رقم واحد لزي العصر الفضي.
"يا رجل، أول مايت هو مدرسنا البطل! محظوظ جدًا!"
"هذا العام سيكون مجنونًا جدًا، لا أستطيع الانتظار!"
"يا إلهي، إنه يرتدي زي العصر الفضي! إنه حقًا قديم الطراز!"
"مرحبًا بكم، سيداتي وسادتي، في أهم فصل دراسي لكم هنا في ثانوية أريزونا! هنا ستتعلمون جوهر البطولة." ابتسم، ونظر إلى كل طالب في الغرفة. "واليوم، سنفعل ذلك." توقف قليلاً للدراما "تدريب قتالي!" أجابه انفجار من الضوضاء. "ولكن قبل أن نتمكن من الوصول إلى الأشياء الجيدة، يجب أن نبدو في الدور، أليس كذلك؟" أخرج جهاز تحكم عن بعد، من العدم على ما يبدو وقام بتنشيطه، وخرجت عشرون حاوية فولاذية من جدار الفصل الدراسي. "تعالوا الآن يا أبطال المستقبل! حان وقت ارتداء الملابس! عندما تكونون جميعًا مستعدين، قابلوني في ساحة التدريب بيتا!"
سارع الطلاب إلى استعادة أزيائهم، وكان الجميع يقفز من الإثارة عند التفكير في أزيائهم. أرسل إيزوكو تصميم أزيائه إلى قسم الدعم قبل بضعة أسابيع. كانت جميع أفكاره الأصلية مبنية على زي بطله المفضل. الآن سيكون من الواضح جدًا استخدام تلك الأفكار، ولا يمكن لأحد أن يعرف ارتباطه بالبطل رقم واحد. كان يأمل أن يكون الرسم الذي أرسله إلى قسم الدعم كافياً لهم لصنع زي يناسبه ويكون عمليًا لطبيعته.
--
سار إيزوكو بتوتر عبر النفق المؤدي إلى أرض الاختبار. كانت بذلة خضراء داكنة بسيطة مع قناع أبيض قوي يغطي الجزء السفلي من وجهه، وحزام أحمر متصل بخصره للحفاظ على أدوات الدعم الخاصة به. واكتملت بغطاء رأس به ملحقان يبرزان لأعلى.
كان ذلك بمثابة تكريم بسيط لشعر البطل رقم واحد الأشقر. كان مظهره العام يجعله يبدو وكأنه أرنب كبير الحجم.
خرج إلى ضوء الشمس الحارق، مذهولاً تمامًا من رؤية زملائه في الفصل، كانت أزياؤهم براقة ورائعة للغاية! لقد بدوا بالفعل وكأنهم محترفون.
أنت تقرأ
ضــــــــوُء فـي الـفراغ.؟!
Aléatoireالحياة كانت غير عادلة. اكتشف إيزوكو مدى عدم العدالة في سن الرابعة. عديم الغرابة. وسوء المعاملة. وينظر اليه المجتمع وانه بازدراء . هذه هي القصة كيف اصبح اعظم بطل في العالم