بارت 7:الحوادث تقع

31 5 1
                                    

إستمتعوا بالقراءة والاستماع الى موسيقاكم المفضلة ⭐🦋.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وقف أول مايت في غرفة المشاهدة مع بقية طلابه. لقد شاهدوا بترقب بينما شق ميدوريا وأوراراكا طريقهما إلى الطابق الثالث باستخدام نزوة أوراراكا الشاب. لم يكن متأكدًا في البداية من خطة تلميذه عندما رأى باكوغو يقترب من الثنائي. ومع ذلك، سرعان ما تم مسح شكوكه عندما شهد تصرفات خليفته. تصدى ميدوريا الشاب لتحركات باكوغو قبل أن يتمكن الصبي حتى من الرد. يمكن لأول مايت أن يرى أن تدريبهم قد أتى بثماره، كانت تحركات إيزوكو وحشية وسريعة. لقد راوغ وضرب عن قصد، مما أدى فعليًا إلى إبعاد خصمه عن شريكه. شعر البطل بالفخر يرفرف في صدره. ومع ذلك، كان بحاجة إلى أن يكون غير متحيز وأن يتدرب على ملامحه للبقاء محايدًا.

ولكن هذا لم ينطبق على الطلاب الذين كانوا يهتفون أمام الشاشات أو يحدقون في صدمة عندما هزم الصبي الخجول الذي قابلوه مسبقًا أحد أفضل الطلاب في الفصل. كان الصبي يتجه مباشرة نحو الفوز. لقد أغمي على باكوغو وشرع في تدمير الطوابق العليا من المبنى بسرعة في عرض لقوته المذهلة.

ساد صمت خطير في الغرفة حيث كانوا يستوعبون الدمار الذي أحدثه الصبي القصير بلكمة واحدة. لقد فهموا الآن كيف حصل هذا الصبي على مكانه في امتحان القبول.

تحول رهبتهم بسرعة إلى خوف شديد وهم يشاهدون بلا حول ولا قوة بينما الشاشة التي تراقب التمرين تنبعث منها فجأة ضوء مبهر ثم تتحول إلى ضوضاء ثابتة.

--

" فريق البطل يفوز!" جاء صوت أول مايت القوي من خلال جهاز الاتصال الخاص بها.

لقد فازوا. نجحت خطة ديكو! أطلقت العنان لغرائزها وانزلقت على قدميها. كانت إيدا راكعة على الأرض، ورأسها لأسفل في هزيمة. ومع ذلك، بمجرد إعلان انتهاء التمرين، سارع إلى شق طريقه نحوها وهنأها على انتصارها المستحق. أي رد كانت على وشك قوله تم قطعه بانفجار مفاجئ يتردد صداه من الطوابق تحتهما. انتهى التمرين. هل لا يزال ميدوريا وباكوغو يتقاتلان؟ بدأ القلق يتجمع في أحشائها عندما تذكرت العداء الذي يكنه الشقراء تجاه صديقتها.

"إيدا، أعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا. انتهى التدريب. لا ينبغي لهم أن يتقاتلوا بعد الآن. نحتاج إلى إيقاف ما يحدث في الطابق السفلي."

أومأ إيدا برأسه موافقًا، وكان القلق واضحًا في صوته عندما تحدث بعد ذلك.

"يجب أن نذهب للتحقق من الأمر"

"نحن بحاجة للوصول إلى هناك قبل أن يؤذوا بعضهم البعض حقًا-

" قطعت نفسها عندما رفع إيدا يده فجأة إلى جهاز الاتصال الخاص به، مستمعًا إلى ما قيل على الطرف الآخر من الخط.

ضــــــــوُء فـي الـفراغ.؟! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن