٤

105 23 48
                                    

شابتر ٣ بعنوان "أنا الأقوى ولكن"
.............

نظرت إلى يدي التي بقى عليها أثر حرق حين كنت أفعل قدرتي عليها. 'يا ترى هل آذيتها؟ لقد تركت أثرها على ذراعي  الآخر كذلك'. نظر إلى ذراعه الآخر وبها بعض الجروح من شوك روز هذا يجعلنا متعادلين..

شدتها من قميصها "ماذا فعلتي!" تذكر باكوغو كيف إتسعت عينا روز في خوف. لماذا فزعت هكذا على الرغم من عدم خوفها من مبارزتي... أبت أن تستسلم. عيناها... لا أفهم ماذا بهما ولكن ذلك البريق ل-...

قطع تفكير باكوغو كريشيما الذي فتح باب غرفته "أخي! ألازلت في السرير؟! سنتأخر عن المدرسه!" ذهب ليشده لكن باكوغو غضب عليه "لا تلمسني!"

بينما إكتوبلازم سينسيه يقوم بشرح درس الدوال كان باكوغو مشغول باسترسال تفاصيل طبعت في عقله من يوم المهرجان لم يتخطاها بعد.. بل لازال حائر فيها...

ميدنايت: حسم النازل!

روز ممده على سرير وأصدقائها حولها يطمئنون عليها ويثنو عليها وعلى جانب الاخر من الغرفه باكوغو يجلس على كرسي وتقوم المسعفة بتضميض جرحه وكريشيما يقف بجانبه في هذة الأثناء كان يراقبها.

"أخي أنت الأفضل!" يحمسه كريشيما

"هل أصيبت؟" سأله باكوغو في اختصار

"لديها بعض الحروق على جسدها.. لقد اصبت أنت أيضا وفقدت وعيك..." قال كريشيما في تردد خاصة أخر جملة

"ماذا!؟" صرخ في حرقه مما جعل الجميع يلتفت إليه
قام من كرسيه كثور هائج وامسك بقميصها "ماذا فعلت!"

"م-ماذا؟" قالت في فزع. دائما ما يكون غاضبا لكن يبدو مخيفا أكثر هذه المره.

"لا بأس" يقف أمامه ميدوريا وهو يضحك في توتر "لازلت متعبه"

يمسك بيده تودو "دعها" ويحاول كريشيما تهدأته "هذا ليس رجوليا"

"أبعد يديك عني!" أخبر تودو الذي كان يعصر معصمه.

بينما الجميع يقف في ذهول كانت روز ستبلل فراشها من الفزع.

"ماذا فعلتي!"
يقطعهم صوت نقر على الباب "إنه وقت إعلان النتائج على المتسابقين التوجه إلى الخارج لتسلم الجوائز. وروز انت ستبقين هنا"

"ماذا؟" سألت و باكوغو ابتسم في سخريه وحينها ترك قميصها "بالطبع ستبقى" وخرج ليتجه ناحيه الباب.

الجمهور جالس على أحر من الجمر ينتظر لحظة إعلان النتيجه.

"بعد مناقشة النتيجة مع المسؤلين و الأعضاء. سيتم إعلان النتائج في غضون ثواني معدوده فياترى من سيفوز!" قال بريزنت مايك بحماس

أصداء الذكرياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن