كنت أود مشاركتكم ملحوظة قبل أن نبدأ الفصل:
في الحقيقه هذا الفصل بالذات لم أستطع ترتيب أفكاري فيه
جيدا لذلك استعنت بصديق ليرتب لي الأحداث. في الحقيقه أشعر وكأن لغتي العريبة تندثر شيئا فشيئا وكان هذا السبب لبدأي هذا الكتاب من الأصل كمان أني كنت دائما اتخيل تلك الأحداث في مخيتلي كل يوم كشيء من الترفيه والهروب من الواقع ومن شهر بالتحديد بدأت كتابة كل ما أتخيله في مدونت هاتفي حتى قررت أن أنشره. ترددت كثيرا ولكن قررت أن اتخذ الخطوة و أن تكون أول خطوة لإعادة إحياء لغتي العربيه التي أهملتها بسبب طبيعة عملي ودراستي كلها باللغه الإنجليزية كما أني اتجهت لتعلم اللغة الكوريه و أهملت العربية إطلاقا.
الموسيقى لإضفاء جو ممتع أثناء القراءةأتمنى لكم قراءة ممتعه
~ليزي
.
.
.
.شابتر ٥ بعنوان "خيوط الماضي و الحاضر"
.
.
.فلاش باك بداية التحقيقات وقبل جريمة قتل والد روز.
.كان أيزاوا جالسًا في مقر التحقيقات السري الخاص بالأبطال. المكان مظلم قليلاً، والإضاءة الوحيدة كانت من الأضواء العلوية التي تنعكس على طاولة معدنية باردة مغطاة بالأوراق والملفات. كان أيزاوا يقوم بتحقيقاته العامة حول نشاطات الأشرار، وفي منتصف بحثه اكتشف اسم "جاك سيرافين" يظهر بشكل متكرر في العديد من الملفات.
'من يكون هذا الرجل؟' تساءل أيزاوا في نفسه وهو يقلب الأوراق. فتح سيرته الذاتية ووجد أنه عالم فيزيائي وعميل مزدوج لدى الأبطال. شيء ما لم يكن صحيحًا في هذه المعلومات. كيف يمكن لعالم أن يرتبط بهذه المنظمة المشبوهة؟ ولماذا يتكرر اسمه في كل هذه الملفات؟
"هل من شيء مفيد؟" جاء صوت نايت آي الهادئ الذي كان يجلس على الكرسي أمامه.
أمال أيزاوا رأسه قليلاً وقال: "هناك شيء غريب حول هذا الاسم... جاك سيرافين. المعلومات عنه تبدو ناقصة، وكأن هناك جزء مفقود من الصورة."
نظر نايت آي إلى الملف وأخذ يفحصه بدقة. "نعم، أرى ما تعنيه. يبدو أن المعلومات في هذه الملفات قد تم التلاعب بها، أو أن هناك تفاصيل تم حذفها."
"بالضبط. لا يمكننا تقديم هذه المعلومات إلى الهيئة العليا للأبطال بعد، ولكن هذا يستحق المزيد من البحث." قال أيزاوا وهو يدفع الملف باتجاه نايت آي.
"قد يكون علينا مراقبته عن كثب. قد يكون هذا الخيط هو البداية لشيء أكبر." قال نايت آي وهو يضع الملف بجانبه.
أنت تقرأ
أصداء الذكريات
Fanfiction"ما بأنين قلبي إذ عانق زهرة غرزت فيه أشواكها... فما قدري إلا انتزاعها" بينما يتدربون ليصبحوا أبطالاً في أكاديمية UA، تتشابك حياة باكوغو كاتسوكي وروز في مسار غير متوقع. صداقة تتطور ببطء، مشاعر غير مفهومة، وأسرار قديمة تهدد بتغيير كل شيء. في عالم مليء...