الاسم: روز سيرافين
العمر: 16
العرق / النوع: المظهر الجسدي البشري:
روز سيرافين هي مراهقة صغيرة ذات حضور دافئ وجذاب.القدره: قوة لا يستهان بها. تسمح لها ميزة "العناق الشائك" الخاصة بها بإنتاج ورود سامة بأحجام وأشكال مختلفة من جسدها وقد تكون سامة إذا أرادت
الخلفية:
●لقد تغير عالم روز إلى الأبد عندما اكتشفت شخصيتها الغريبة في سن الخامسة. كان النمو المفاجئ للورود الشائكة من أطراف أصابعها رائعًا ومرعبًا. قُتل والداها، اللذان يكافحان بالفعل لتغطية نفقاتهما، في حادث مأساوي بعد وقت قصير من ظهور كويرك.
●يعرفها زملاؤها الطلاب على أنها روح طيبة وذوق في اللغات، وغالبًا ما تساعد الآخرين في دراستهم. قدرتها على التعاطف مع الناس من خلفيات مختلفة تنبع من حبها للقراءة، مما سمح لها بفهم النسيج المتنوع للمشاعر والتجارب الإنسانية. خيالها واسع، وغالبًا ما يقودها إلى أحلام اليقظة الغريبة التي تنقلها إلى أراضٍ بعيدة أو إلى حياة شخصياتها الخيالية المفضلة.نقاط الضعف:
●عندما ترتفع مستويات القلق أو التوتر لديها، يتحول شعرها إلى اللون الأبيض الصارخ، وتفقد عيناها حدقاتهما، مما يحولها إلى وحش وردي حقيقي. تصبح الأشواك التي تبرز من معصميها سميكة ومميتة، وهو ما يتناقض بشكل صارخ مع سلوكها اللطيف المعتاد.●يعد إعجابها بكاتسوكي باكوغو مصدرًا للتسلية والإحباط، حيث تحاول موازنة مشاعرها مع التنافس المضطرب بينهما في بيئة المدرسة.
اقوال:
• "قد يكون للوردة أشواك، لكنها تظل جميلة."
• "الكلمات يمكن أن تكون قوية كأي قوة خارقة."
• "العائلة ليست مجرد دماء؛ بل هي من يقف إلى جانبك."
أمثلة الحوار:
• "أعلم أنني لست الأقوى، ولكنني سأبذل كل ما في وسعي لحماية من أهتم بهم!"
• "آه، الرياضيات مرة أخرى؟ ألا يمكننا الحصول على درس آخر في اللغة الإنجليزية بدلاً من ذلك؟"
• "باكوغو-كون مدهش للغاية... أعني كبطل بالطبع!"
• "أبي، بابا، أعدكما بأنني سأجعلكما فخوران. لقد أعطيتماني الكثير، وأريد أن أرد لكما الجميل."
أنت تقرأ
أصداء الذكريات
Fanfic"ما بأنين قلبي إذ عانق زهرة غرزت فيه أشواكها... فما قدري إلا انتزاعها" بينما يتدربون ليصبحوا أبطالاً في أكاديمية UA، تتشابك حياة باكوغو كاتسوكي وروز في مسار غير متوقع. صداقة تتطور ببطء، مشاعر غير مفهومة، وأسرار قديمة تهدد بتغيير كل شيء. في عالم مليء...