بدايه الظلام

473 11 0
                                    

الكاتبه:Rasha Al-Salahi 💌

معلومات البطل
الاسم:فيريس
العمر:35
البلد: ايطاليا

شكل البطل

معلومات البطله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


معلومات البطله

الاسم:سولينا
العمر:24
البلد: ايطاليا

شكل البطله

شكل البطله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


---

### الجزء الأول: بداية الظلام
---

دي لوكا" التي ينتمي إليها فيريس، وعائلة أخرى تعرف باسم "روسو". كان الخلاف يتجذر في قضية خيانة قديمة، حيث اتهمت عائلة دي لوكا عائلة روسو بالخيانة والتآمر مع الشرطة لإسقاط إمبراطوريتهم. في النهاية، كانت الغلبة لفيريس، لكن الخيانة تركت جرحًا عميقًا في قلبه، وقرر أن ينتقم ممن تسبب في هذا الألم.

كان والد سولينا، "ماركو روسي"، قد تورط عن غير قصد في هذا الصراع القديم. لم يكن ماركو على علم بتاريخ العداء بين العائلتين، وكان يرى في نفسه رجلاً شريفًا بعيدًا عن عالم الجريمة. لكنه في يوم من الأيام، وجد نفسه محاصرًا في قضية قانونية تتعلق بأعمال عائلة دي لوكا، مما جعله هدفًا لفيريس.

قرر فيريس أن يحقق انتقامه بطرق مختلفة. بدلاً من أن يلجأ إلى العنف المباشر، قرر أن يؤذي ماركو من خلال ابنته الوحيدة، سولينا. كانت خطته محكمة: سيتقرب من سولينا، وسيجعلها تقع في حبه، ثم يتزوجها ليحطم قلبها وقلب والدها ببطء.

في إحدى الأمسيات الفاخرة التي أقيمت في ميلانو، تقاطع طريق فيريس مع سولينا للمرة الأولى. كانت هي لا تعرفه، لكن مظهره الجذاب وأسلوبه الساحر جعلها تشعر بشيء مختلف. أما فيريس، فقد كانت عيناه مليئتين بالتصميم والبرود. لقد بدأ اللعب.

بأسلوبه الساحر، بدأ فيريس في الاقتراب من سولينا تدريجيًا. في البداية، كانت اللقاءات عابرة، ثم تحولت إلى صداقات، وبعدها إلى شيء أعمق. سولينا، التي لم تكن تعرف شيئًا عن ماضيه المظلم، وجدت نفسها تنجذب إلى هذا الرجل الغامض والقوي.

وفي لحظة لم تكن سولينا تتوقعها، اعترف فيريس بحبه وطلب منها الزواج. كانت مفاجأة بالنسبة لها، لكنها شعرت أنها عثرت أخيرًا على الرجل الذي سيحميها وسيحقق لها أحلامها. وافقت على الزواج منه، دون أن تعرف أن هذا القرار سيجلب لها الكثير من الألم.

---

سأكمل لكم القصة في الجزء التالي، حيث سنتعرف على تطور العلاقة بين فيريس وسولينا، وكيف سيبدأ تنفيذ خطته الانتقامية.

خيوط الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن