"دوق شمال دولة أخرى (2)"

’تفاً!’

عند المدخل الجنوبي للساحة الكبرى. كلِيشا كانت تمسك برأسها كما هي عادتها. رغم أن المربية كانت قد حذرتها مراراً من القيام بذلك، إلا أن العادات القديمة يصعب التخلص منها.

’تباً! ليس لدي مال!’

كلِيشا أنفقت كل أموالها عند مغادرتها يوم أمس من موتا، وسلمت كل ما كان بحوزتها لـ"توما آند ماني".

كانت تعتقد أن هناك جيبين إضافيين من الذهب في حقيبتها. أحدهما أعطته للأخوة الفقراء الذين يعتنون بوالدتهم المريضة مقابل أدوية، والآخرين... أين ذهبا؟

’أولئك الأوخاد.’

ضغطت كلِيشا على أسنانها بقوة. ربما. حتى خلال تعرضه للضرب من قبل اللص المتخصص في اقتحام المنازل الليلية، فقد سرق كل العملات الذهبية من حقيبتها. ’المحترف’ كان فعلاً مختلفًا.

حسناً. ماذا الآن...؟

نظرت كلِيشا إلى نفسها وضحكت بسخرية. لأول مرة منذ عشر سنوات، وجدت نفسها في مثل هذا الموقف المحرج.

كانت هذه أول مرة تزور فيها العاصمة زيكريت منذ حفل منح رتبة والدها بعد انتهاء حرب استعادة الأراضي، وكانت تلك المرة هي الأخيرة أيضًا.

في مكان يكاد يكون غير مألوف لها.

لا توجد لديها كريمة.

ولا مال.

وجسدها في حالة يرثى لها.

لكن على الأقل كانت ما تزال تحتفظ بالخنجرين اللذين تستخدمهما دائمًا، وسيفها العزيز ’كريتا’...

’أوه؟’

’أوه؟ أوه؟’

ربما.

يبدو أنها تركتهم في عربة توما ريكن.

“ها. ها.”

كلِيشا ضحكت من دهشتها. يبدو أنها انخدعت بالعيون الحمراء الجذابة.

’يا إلهي... ماذا سأفعل؟’

**في تلك الأثناء**

عربة يوجين عبرت الطرق الخلفية المعقدة في العاصمة حتى وصلت إلى منزله الآمن.

يوجين، الذي كان يفضل عادة الملابس المرتبة والمنضبطة، كان قد خلع ربطة عنقه وجلس مسترخيًا في المقعد الخلفي للعربة اليوم.

بمجرد وصوله، اندفع إلى الداخل بسرعة، مما أثار دهشة الخدم الذين هرعوا جميعًا لاستقباله.

“سيدي!”

“أعدوا لي ماء الاستحمام.”

بصوت مرتفع وغاضب، أغلق يوجين باب المكتبة، حيث كان مزاجه الغاضب واضحًا على ملامحه الجميلة. وكان الحارس الشخصي العجوز، الذي كان شعره أبيض بالكامل، يمسك أحد الحراس الآخرين ويسأله بقلق.

هو انا اتجوزت عشان اتطلق؟!Where stories live. Discover now