8. ليس كل ما هو الافضل للجميع يكون الافضل لأي شخص (١)

12 3 2
                                    

في هذا اليوم، بدي الزي الرسمي للإمبراطور رائعًا بشكل خاص. اللون الأزرق الداكن النقي الذي يشبه سماء الخريف يبرز الشعر الأشقر الداكن الذي يرمز إلى الإمبراطورية، والقميص الأبيض الذي يلتف حول العنق الطويل والربطة التي تبدو كأنها قد تم فكها قليلاً أضافت مزيجًا غريبًا من الألوان.

الأزرار الذهبية النقية على الجسد النحيف والمتناسق أضفت لمسة من الأناقة غير المفرطة، والسروال الأبيض النقي الذي يلتف حول الساقين الطويلتين والمتينتين أكمل الصورة.

كان الزي اليوم يستحق ألف نقطة من أصل مئة!

...أو هكذا كنت أرغب في الإطراء، ولكن حتى أكثر حاشية الإمبراطور جرأة لم تستطع أن تخرج الكلمات من فمها اليوم. لأن السبب الذي جعل الإمبراطور يرتدي هذا الزي الرسمي الفخم كان سببًا كبيرًا.

الإمبراطور الذي كان يمسك بالسيف بابتسامة مشرقة ويصدر هالة من القتل الباردة، بدا كأنه عائد من الجحيم مثل الشيطان.

ولكن الشيء الوحيد الجيد هو أن الإمبراطور لم يزيل بعد القماش الذي يغطي السيف. على الرغم من أنه حتى مع السيف المغطى، فإن الجدران الداخلية للمكتب التي كانت محمية بثلاث طبقات من التعويذات الدفاعية كانت قد بدأت تظهر فيها تشققات.

ما زال هناك فرصة للتعويض!

كما هو الحال دائمًا، كان الوزير الأول، يوتن، أول من بدأ الحديث.

"'ها. ها. جلالتك. سمعت أن زيارتك اليوم إلى مجلس الوزراء لم تسر على ما يرام."

عندما لم يغير الإمبراطور تعابير وجهه ورفع كمه، بدأ بقية الحاشية بإلقاء كلمات غير مرتبة.

"هذا غريب حقًا. ربما فقد المجلس عقله..."

"يبدو أنهم نسوا مدى شرف زيارتكم الرسمية لمجلس الوزراء."

"من المؤكد أن كبر السن قد أثر عليهم."

عندما بدأت هالة القتل للإمبراطور تزداد كثافة، بدأ الكونت ميرهي الذي كان غير متماسك في إطلاق الكلام الفارغ.

"'كيف يمكن للمجلس أن يجرؤ! من هو جلالتك! نعم؟ قائد المجازر الكبرى! لا، ما كان ذلك؟"

عندما لم يعد الفارس الأشقر إيان يتحمل ذلك، تقدم وضرب الكونت على ظهره.

"استيقظ. أيها الرجل العجوز."

كان من الممكن أن يموت بتلك الكلمات.

إيان، الذي ابتلع كلماته الأخيرة، ابتسم بخفة ورفع ذراعه اليمنى ، مما أثار نسمة باردة من الهواء.

"جلالتك. إذا زادت هالة القتل أكثر، سيموت البعض بالفعل. ما لم يكن الأمر يتعلق بنا نحن الفرسان، تذكر أن الحاشية المدنية لم تتدرب على الروحانية."  ( هو البطل عنده هاله aura  و دي علي ما يظن بتقتل اللي عندهم مانا قليله ؟)

هو انا اتجوزت عشان اتطلق؟!Where stories live. Discover now