في مزاد الظلام "صندوق الحظ".

ما يريده العميل، سواء كان شخصًا أو شيئًا أو معلومة، يتم الحصول عليه بأي وسيلة كانت، مهما كانت الطريقة، وتُفخر بنسبة إنجاز تصل إلى 99.9%، مما يجعلها واحدة من أشهر النقابات الوسيطة في الإمبراطورية.

علاوة على ذلك، يتم إدراج جميع ما يتم طلبه في قائمة المزادات لـ"صندوق الحظ"، والتي تُعقد بشكل غير منتظم في أماكن متفرقة في العاصمة، مما جعل هذا المكان يُعتبر ككنز مخفي في عالم الجريمة.

في النهاية، يتحمل العميل مخاطر مضاعفة لأنه عليه أن يشتري الشيء الذي طلبه في المزاد مجددًا.

ولكن إذا كان إعلان نسبة الإنجاز 99.9% صحيحًا، فإن الشيء الذي يجب الحصول عليه يمكن تأمينه مهما كانت التكلفة. ونظرًا لطبيعة المزاد، قد يتم شراء الشيء بأقل تكلفة في بعض الأحيان. بطريقة ما، يُعتبر ذلك مقامرة.

"يدخلون هناك."

"......"

"المكان مظلم تمامًا، مثالي للخيانة. يا له من وغد."

"......"

"أوه؟ هناك شخص آخر يدخل أيضًا. هل يمكن أن يكون...؟"

عندما رفع يان رأسه، كان الأشخاص المقنعون قد وصلوا وبدأوا في الدخول إلى المبنى. كانت هناك لافتة نحاسية صغيرة بجانب المدخل محفور عليها أربعة أرقام 7، وتحتها بخط جميل مكتوب "الهدايا".

"هذا هو صندوق الحظ."

تذكر يان المزاد غير القانوني الذي كان يتتبعه مؤخرًا من متجر الخياطة الفرنسي.

لو كان قد طاردهم بدلاً من قضاء الوقت في الخياطة، لكان قد أمسك بهم بالفعل...

المحقق "راي بون"، أو بالأحرى الإمبراطور يان، تمتم داخليًا.

"لقد تساهلت معهم كثيرًا. يجب أن أتعامل مع ليان أولاً، والبقية لاحقًا..."

"يا محقق!"

عندما استدار يان ونظر إلى كليشيا، كانت تدير عينيها ذات اللون اللوزي وهي تتحدث.

"ماذا نفعل الآن؟ هل ندخل مباشرة ونهاجمهم؟"

مشاهدة مكان محظور على الرجال البالغين... إذا نظرت إليه قد تفقد بصرك... بينما كانت كليشيا تهمس بكلمات غير مفهومة، فتح يان فمه بصوت منخفض.

"من هنا، يصبح الوضع خطيرًا. ليس عليك الدخول."

"ماذا؟"

سحب يان شاله حتى وصل إلى أنفه، ثم رمى بكليشيا شارة صغيرة.

"عد إلى الساحة حيث كنا. هناك متجر خياطة فرنسي عند الزاوية الجنوبية. اذهب وأرهم الشارة. سيعرفون ماذا يفعلون."

"ماذا؟ متجر خياطة؟ ماذا عنك أيها المحقق؟"

"علي أن أدخل."

أمسكت كليشيا طرف كم قميص يان.

هو انا اتجوزت عشان اتطلق؟!Where stories live. Discover now