**الاختراق (1)**

ارتفعت الشمس عالياً، ولامست كل زاوية في ساحة زيكريت.

الهواء النقي، السماء الصافية، حتى الرياح أصبحت أكثر برودة، مما جعل الأشجار، الزهور البرية، العشب، والبحيرات في الساحة تبدو جميلة وهادئة. الأصوات المزعجة من الليل قد اختفت منذ فترة طويلة.

لكن، رغم كل هذه البيئة الطبيعية الخلابة.

كان الجوع وعدم النوم طوال الليل قد جعل كل جسد كليشا ينبعث منه شعور خفي من الحقد. كأنها سيف حاد مصقول...

عندما يشعر الإنسان بالجوع، يصبح كل شيء في العالم مملوءاً بالاستياء، وتصبح كل الأمور مزعجة وحقيرة.

ومع ذلك، حتى لو كان لديها هذا الشعور الحاد، فإنه لا يؤثر على المشردين الذين لا يملكون أي مهارات قتالية.

"يا أنت، الجديد. ابتعد. هذا مكاني."

"الأوضاع سيئة في هذه الأيام. الشباب لا يفكرون في العمل."

بينما كانت كليشا تهز رأسها غاضبة وهي تراقب المشردين الآخرين، ضغطت على أسنانها بشدة.

إنها غاضبة، غاضبة جداً.

ولكن ماذا يمكن أن تفعل؟ يجب أن تبتعد إذا طلب منها ذلك. هذه هي معاناة الجدد...

بينما كانت كليشا تحمل الصندوق الذي وجدته في زاوية الساحة قبل قليل وتنتقل ببطء، سمعت صوتاً صغيراً يناديها من مكان ما.

"أخي..."

رفعت كليشا عينيها ذات اللون اللوزي ونظرت باتجاه مصدر الصوت.

"إذا طلبت مني أن أتحرك مرة أخرى، لن أكون هادئة... آه؟"

مد طفل صغير، لا يتجاوز مستوى صدر كليشا، يده المتسخة وبيده قطعة خبز جاف.

"أخي، كل هذا لك."

"ماذا؟"

"لا داعي للقلق. أنا وأختي قد تناولنا طعامنا."

شعرت كليشا بأن عينيها امتلأت بالدموع عندما رأت وجه الطفل وهو يبتسم.

بينما كان الطفل الصغير يقفز مبتسماً ويذهب، مدّ يديه إلى رأس كليشا.

"لا تبكي، أخي. إذا حصلنا على المزيد، سنعطيك."

ذهب الطفل الصغير وهو يضحك بسعادة، وكأن هذه القطعة من الخبز كانت حصته الخاصة.

"……."

بينما كانت تمضغ الخبز المبلل بالدموع، فكرت كليشا في نفسها. رغم أن المعاناة من الخروج من المنزل شيء طبيعي، إلا أن هذا ليس مقبولاً. ألم أكن، صحيح؟ نبلية؟ أليس كذلك؟ ابنة بطل الحرب السابق؟ وماذا عن هؤلاء الذين تسببوا في كل هذه المعاناة؟

توجهت سهام الاستياء إلى المسؤولين عن هذه المعاناة.

"1: زوج لا أعرف وجهه! 2: الإمبراطور العظيم! أوه، 1 و 2 هما نفس الشخص... أوه! ثم 3: ذلك المحقق المخادع ذو الوجه الوسيم! يقول إنه سيشتري لي الطعام، ثم يهرب هكذا؟"

هو انا اتجوزت عشان اتطلق؟!Where stories live. Discover now