part1

269 12 1
                                    

jeonghan: مرحبًا، جوشوا! كيف حالك؟

joshua: مرحبا. من معي؟

jeonghan: أنا جونغهان. ربما لا تعرفني، لكنني معجب بك منذ فترة طويلة.

joshua: كيف حصلت على رقمي؟

jeonghan: حصلت عليه من صديق مشترك. كنت مترددًا في التواصل معك، لكنني لم أستطع مقاومة الرغبة في التعرف عليك أكثر.

joshua: هذا ليس عذرًا. لا أحب أن يتم انتهاك خصوصيتي بهذه الطريقة.

jeonghan: أفهم ذلك، لكنني حقًا معجب بك وأود أن أتعرف عليك أكثر. هل يمكن أن نعطي الأمر فرصة؟

joshua: لا أعتقد أن هذا مناسب. من فضلك، لا تتواصل معي مرة أخرى.

jeonghan: حتى لو كان لدي الكثير لأقدمه لك؟ أعدك بأنك لن تندم.

joshua: لا، شكراً. أرجو أن تحترم رغبتي.

jeonghan: سأحترم رغبتك، لكنني لن أتوقف عن الإعجاب بك. أعتقد أنك شخص مميز وأود أن أكون جزءًا من حياتك.

joshua: هذا قرارك، لكنني أطلب منك مرة أخرى أن تترك هذا الأمر. لا أريد أن أكون غير مهذب، لكنني لا أرى أي فائدة من هذا التواصل.

jeonghan: أفهم موقفك، لكنني أؤمن بأننا يمكن أن نكون أصدقاء جيدين. أرجوك، أعطني فرصة واحدة فقط.

joshua: لا أعتقد أن هذا سيحدث. أنا مشغول ولدي أمور أخرى أركز عليها.

jeonghan: أعلم أنك مشغول، لكنني أعدك بأنني لن أكون عبئًا عليك. فقط فرصة واحدة، وإذا لم يعجبك الأمر، لن أزعجك مرة أخرى.

joshua: أنت لا تستسلم بسهولة، أليس كذلك؟

jeonghan: لا، لأنني أؤمن بأن هناك شيئًا مميزًا بيننا. أرجوك، فكر في الأمر.

joshua: سأفكر في الأمر، لكن لا تتوقع الكثير.

jeonghan: هذا كل ما أطلبه. شكرًا لك، جوشوا.

joshua: حسنًا، وداعًا.

jeonghan: وداعًا، وأتمنى لك يومًا سعيدًا.

--------------

Chat حيث تعيش القصص. اكتشف الآن