Vote 20
Comment 20ــــــــــــــــ
"لا لا لا... أنت لا تفهم شيم"
قال تايهيونغ وهو يعبث في أرجاء الغرفة، يقضم أظافره بتوتر وضغط. تنهد جيمين للمرة الألف، وهو جالس على الأريكة مع وسادة على حجره، وذقنه على يده وهو يراقب صديقه المقرب.
"بحق الله، هل ستتوقف عن التحرك في منزلي بهذه الطريقة؟! لقد كنت أنتظرك هنا لتقول ذلك الكلام اللعين الذي يجعلك متوترًا وكل ما كنت تفعله منذ الساعة الماضية هو التحرك في منزلي وتقول "لا شيم، أنت لا تفهم!". كيف تتوقع مني أن أفهمك؟!" جعل صوت جيمين المحبط أخيرًا تايهيونغ يتوقف وينظر إليه.
ثم مشى بسرعة وجلس بجانبه مباشرة.
"أنت لا تفهم شيم-"
أدرك جيمين من خلال نظرة الغضب التي أطلقها أنه أزعج صديقه المقرب حتى أقصى حد.
"حسنًا حسنًا، أنا آسف،" اعتذر، ثم تنهد.
"حسنًا، هل حان وقت القصة أخيرًا؟" سأل جيمين ساخرًا
دحرج تايهيونغ عينيه، ومع ذلك بدأ في الحديث. "لذا، بعد الجامعة بالأمس، أخبرتك أنني سأذهب إلى مقهى عشوائي لتناول مشروب، هل تتذكر؟"
أومأ جيمين برأسه عند ذلك.
"بعد أن تناولت مشروبي، كنت على وشك المغادرة عندما ظهر زعيم المافيا،" واصل حديثه لكن جيمين عبس عند ذلك.
"إذن؟ ربما أراد مشروبًا-"
"ششش! دعني أتحدث،" قاطعه تايهيونغ واستمر في إخباره بالقصة كاملة.
"يا إلهي من أين استنتج ذلك؟" ضحك جيمين بشكل هستيري على كلمات زعيم المافيا.
"أعلم ذلك! لا أعرف حتى أي تصرفات لي كانت مضللة لدرجة أنه اعتقد أنني أريده أن يكون صديقي!" قال تايهيونغ بإحباط.
"لكن الأمر الأكثر إضحاكًا هو الطريقة التي غادرت بها! ك-كيف يمكنك ترك بصق الكريمة المخفوقة في فمك على وجهه!" ضحك أكثر وهو يتخيل المشهد.
"هذا ما يضاعف من توتري تشيم! إنه ليس موقفًا مضحكًا!" قال وحاول إيقافه فقط من أجل الاستمرار في الضحك، ولم يحصل على ما يكفي من المشهد.
"حسنًا، حسنًا، سأتوقف..." قال بينما توقف ضحكه عند نظرة تايهيونغ اللطيفة.
"إذن، ما الذي تفكر فيه؟ ماذا ستفعل؟" سأل مما جعل تايهيونغ يسقط بشكل درامي على الوسادة في حضن جيمين.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /تايكوك
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...