Vote 20
Comment 20
_____الجميع يريد أن يعيش حياة جيدة. حياة سعيدة حيث ستشعر أن الله قد باركك وأن النجوم قد اصطفت لك أخيرًا.
حياة يكون فيها لديك أصدقاء صادقون، وحبيب مخلص، وعائلة محبة، ووظيفة مثالية، والكثير من المال. كانت هذه بعض الأشياء التي يجب أن يمتلكها كل شخص في قائمة "الأشياء التي يجب أن يمتلكها" في حياته. وعلى الرغم من أنك لا تحصل على كل شيء، إلا أنك على الأقل تحقق القليل منه في حياتك.
بالنسبة لتيهيونق، بدا وكأن كل تلك الرغبات كانت بعيدة المنال. كما لو أنه لم يكن من المفترض أن يحصل على تلك الكماليات المذكورة.
"سيدي ولكن-"
"هذا يكفي تايهيونغ. كيف يمكنك حتى أن تسمي هذا كتابًا؟ إنها نفس قصة الحب المبتذلة القديمة بين البطلين الذكور."
"نعم يا سيدي ولكن الناس ما زالوا مجانين لمثل هذا-"
"حتى لو كان الأمر كذلك، فهناك العديد من الكتب في المكتبات التي لها نفس القصة ونفس المؤامرات. لا أريد أن تتكبد شركتنا خسارة لهذا المشروع. كان أول كتابين لك من أكثر الكتب مبيعًا، فماذا حدث لك؟ ؟"
"سيدي، أود أن أطلب منك أن تفكر-"
قاطع مدير أعماله كلمات تايهيونغ مرةً أخرى، وألقى الكتاب على الطاولة.
"انس أمر هذا الكتاب الرديء. لا أريد بيع مثل هذا العمل من الدرجة الثالثة باسم شركتنا." كانت كلماته قبل أن يشير إلى تايهيونغ ليخرج من الغرفة.
كل ما استطاع تايهيونغ فعله هو قبض قبضتيه وهو يتجه نحو الكتاب ويلتقطه.
"أنا أفهم يا سيدي."
إن قضاء أيام وليالي لا تعد ولا تحصى، وفقدان نومه، والحلم بوصول الكتاب إلى المرتفعات هو ما فعله تايهيونغ خلال الأشهر القليلة الماضية. كان هذا الكتاب مهمًا للغاية، وكان قريبًا جدًا منه لدرجة أنه فقد شهيته أيضًا، على أمل أن يكون هذا الكتاب رائعًا مثل كتبه السابقة.
فتحت يداه النحيلتان والواهنتان باب منزله، وأضاءت الأضواء عند وصوله. أغلق الباب خلفه، ثم توجه نحو غرفته، وهو يعلق معطفه بأناقة. أخرج الكتاب من حقيبته وألقى به في سلة المهملات.
كان يقف تحت الدش، ويقلب شعره إلى الخلف، فالماء الدافئ يخفف الألم قليلاً. يمكن أن يشعر بدموعه تتساقط ببطء.
كان تايهيونغ يحب الاستحمام عندما يكون حزينًا. عندما كان تايهيونغ أصغر سناً وأراد إخفاء دموعه عن والديه، كان المكان الوحيد الذي كان يرحب به هو حمامه. اعتاد الحمام على إخفاء دموعه بشكل جيد لدرجة أنه بعد بضع دقائق، كان يشعر بالتحسن تدريجياً. ولن يعرف أحد أنه بكى أيضًا.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /تايكوك
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...