الفصل 34

215 21 8
                                    

Vote 20
Comment 20
_____
عندما عاد تايهيونغ إلى المنزل، بعد أن أوصله جونغكوك، تم استبدال النشوة والقلق الذي شعر به في حفل النجاح بشعور مقلق بأن هناك شيئًا ما خطأ.

غرق في أريكته، وغمره التعب، لكن غياب جين ظل عالقًا في أفكاره.

"كان ينبغي أن يكون هناك... لماذا لم يأت؟" تمتم لنفسه بينما كان غياب جين يقضمه حتى تذكر قاعدة ذكرها له النظام ذات مرة.

إذا لم يكن أحد الشخصيات الثلاث؛ جونغكوك، أو جين، أو تايهيونغ، حاضرًا في مؤامرة معينة ذكرها المؤلف في الكتاب، فسوف يتكرر اليوم والمؤامرة.

"سوف يتكرر اليوم غدًا"،

طمأن تايهيونغ نفسه. لأنه على ما يبدو، لم يكن هناك أي تفسير آخر لهذا. وحتى لو كان هناك، فإن إرهاقه رفض كل ذلك.

.

.

.

في صباح اليوم التالي، استيقظ تايهيونغ مع ذكائه الاصطناعي الشخصي الذي أيقظه. فرك عينيه لأن أول شيء فعله هو التحقق من اليوم والتاريخ.

لقد تلاشى النعاس في لمح البصر عندما استيقظ بعينين واسعتين.

لم يتكرر اليوم مما يعني أن الحبكة لن تتكرر مما يعني أيضًا أن جين كان غائبًا عن السرد بأكمله.

'كيف يكون هذا ممكنًا؟! لماذا لم يتكرر اليوم؟!' استدعى النظام عند الاختفاء المفاجئ للشخصية الرئيسية.

'المؤلف-'

'لا تقولي لي مؤلف! لم يكن جين حاضرًا وهو شخصية مهمة أيضًا... فلماذا لم يتكرر اليوم؟' طلب إجابات لكنه لم يسمع سوى ضحكة محرجة.

'بخصوص ذلك،'ترددت النظام وكان لدى تايهيونغ شعور داخلي بأن ما ستقوله بعد ذلك لن يكون جيدًا.

'كنت سأخبرك بالتغيير في مهمتك...'

'غيير... تغيير في المهمة!؟ قلت إن لدي مهمة واحدة فقط وهي البقاء على قيد الحياة!'

'قلت ذلك قبل أن تحل محل البطل,' كشفت مما تسبب في صمت لبضع ثوان.

'لقد حللت محل البطل؟!' سأل تايهيونغ في رعب، 'كان مصيرهما مكتوبًا ليكونا معًا! كيف يمكن أن يتغير بمجرد وجودي؟!'

'فقط لو كان وجودك مجردًا. بغض النظر عن الشخصية التي كنت ستلعبها هنا، فلن يكون وجودك مجردًا لأنك الكاتب. كنت أنت من كتب مصيرهما معًا، لا تنس ذلك,'

2148 : الجنة /تايكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن