Vote 20
Comment 20
_______"أشعر فجأة بشعور سيء بشأن هذا الأمر"، قال تايهيونغ وهو يشاهد جين وجونغكوك يقفان خارج المسارح في انتظاره.
كان الجو متوترًا للغاية لدرجة أن تايهيونغ لم يكن يعرف ماذا سيفعلان به إذا علموا بخطته. لقد دعاهما على أمل أن يرتب لهما، لكنه بدأ الآن يندم على ذلك. ماذا لو لم ينجح هذا؟ ماذا لو لم يتفقا؟
أخذ نفسًا عميقًا ومشى نحوهما، وقلبه ينبض بتوتر. لاحظه كلاهما، وأشرقت عيناهما عند وصوله، فقط ليعودا إلى إلقاء نظرات الموت، دون أي فكرة عن سبب وجود الآخر هنا.
"ههه!" ابتسم ابتسامة مصطنعة، ودارت عيناه بعصبية بين جونغكوك وجين.
"لنذهب؟" كان جين أول من سأل، مبتسمًا لنفسه لذلك.
"لقد حجزت التذاكر واشتريت الوجبات الخفيفة أيضًا. هل يجب أن ندخل الآن؟" سأل جونغكوك بعد ذلك، متجاهلًا تمامًا وجود جين.
نظر كلاهما إلى تايهيونغ بترقب، على أمل أن يتحدث ويجعل الآخر يرحل.
"في الواقع... نحن جميعًا نشاهد الفيلم معًا"، قال تايهيونغ بتوتر، وتوقف أنفاسه عندما سقط وجهاهما.
"أنت تمزح أليس كذلك؟ لأن هذا الرجل لن يشاهد الفيلم معنا بأي حال من الأحوال. انظر إليه، لقد جاء إلى هنا مرتديًا بدلة"، ضحك جين وشعر تايهيونغ بغضب زعيم المافيا يتصاعد.
لقد أصيب بالذعر عندما كان جونغكوك على وشك التحدث، على أمل ألا يمانع مقاطعته.
"لقد وضعت خططًا في اللحظة الأخيرة حتى لا أتمكن من إلغاء كل خططكم. أنا آسف"، نظر إلى أسفل، لا يعرف ماذا يقول بعد ذلك.
تنهد جونغكوك. "إذا كان هذا ما تريده، فلا مشكلة. سأذهب وفقًا لخططك،"
انفتح فم تايهيونغ عند سماع كلماته. منذ متى كان زعيم المافيا هذا متفهمًا إلى هذا الحد؟
"شكرًا لك!" ابتسم لجونغكوك الذي نظر إلى جين بابتسامة منتصرة.
ضغط جين على يديه، منزعجًا من الرجل. كانا على وشك دخول المسرح عندما توقف تايهيونغ فجأة.
"أممم... يا رفاق؟" التفت إليهم بابتسامة خجولة، "أنا حقًا بحاجة إلى استخدام الحمام الآن. يجب أن تذهبا معًا، سأنضم إليكما قريبًا،"
قال وركض بسرعة البرق. كلاهما يمكنهما فقط أن يرمش.
"أنا لا أدخل المسرح مع رجل مشبوه مثلك. الحمد لله أن تايهيونغ دعاني ولم يذهب بمفردي معك. ربما لا يمكنني توقع الكثير من شخص يحمل أفراده أسلحة ومستعدون لإطلاق النار على أي شخص،" دحرج جين عينيه.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /تايكوك
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...