Vote 20
Comment 20
______
تأوه تايهيونغ عندما سمع جرسه يرن باستمرار في مثل هذا الصباح المبكر.لقد كان مرهقًا بالفعل من "الموعد" الذي خططه لشخصياته بالأمس.كل ما فعله طوال الموعد هو محاولة تركيز انتباهه على الفيلم لكنه فشل في ذلك بسبب المحاولات الجريئة التي قام بها السحب الآخر تجاهه.
"أوه من هو!" تأوه، منزعجًا من الأجراس التي لا تتوقف.
فتح الباب ببطء وغضب ليجد صديقه المقرب مبتسمًا.
"بارك جيمين اللعين! ماذا تفعل في منزلي في هذا الوقت غير المقدس!" أطلق العنان لغضبه، وهو بالكاد أبقى عينيه مفتوحتين.
"يا إلهي - كيم تايهيونغ، لقد أصبحت الساعة الثامنة بالفعل! وإضافة إلى ذلك، لدينا رحلة جامعية اليوم! ستغادر الحافلة في التاسعة!"هتف جيمين ودخل المنزل دون إذن صاحبه.
"رحلة... رحلة!! لماذا لم أعرف بهذا الأمر!" لقد فتح تايهيونغ عينيه على مصراعيها الآن.
'مؤلف الحبكة، الحبكة... فقط لأنك تحاول تغيير بعض الأجزاء لا يعني أن الأجزاء الأخرى لن تسير وفقًا للكتاب!"' قالت النظام بنبرة غبية مما أزعج تايهيونغ أكثر.
'ومن كان يجب أن يذكرني بذلك يا-'
"لم تحزم حقائبك حتى! تايهيونغ، سنبقى هناك لمدة يومين. عليك الاستعداد لذلك أيها الطفل الكسول! اذهب واستحم بسرعة! سأعد لك الإفطار وبعد ذلك سنحزم حقيبتك معًا!" قال جيمين، ركل تايهيونغ داخل الحمام.
.
.
.
بينما كان يجلس داخل هذه الحافلة ذات التقنية العالية بشكل مذهل، شعر تايهيونغ بالرضا في حياته. كان بإمكانه النوم بسلام هنا وهذا كل ما يهمه الآن.
"هل يمكنني الجلوس هنا؟"
سمع تايهيونغ صوتًا ونظر لأعلى، فقط ليجد جين يبتسم له برفق. ابتسم له بدوره، ونهض من مكانه.
"بالطبع يمكنك ذلك"، أجاب، "هل هذه الرحلة لجميع الطلاب؟ اعتقدت أنها مخصصة لطلاب الأعمال فقط؟"
"أرى أنك لم تقرأ الإشعار. هل ذكرك جيمين؟" سأل جين بشكل عرضي لكن تايهيونغ شهق.
"كيف عرفت؟!" صاح بصدمة مما جعل جين يضحك عليه.
"لقد شعرت للتو" ضحك وهو يعبث بشعر تايهيونغ الذي نفخ في وجهه.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /تايكوك
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...