PART³

103 15 2
                                    

"تزوجني"

"م.. ماذا؟.."

عودة للماضي القريب

انديفار: دعوة إلى عشاء مهم في مطعم لافيش الليلة الساعة الثامنة. كن هناك.

هذا ما قاله انديفار في الرسالة دون إضافة اية معلومات اخرى، يا للغرابة.

فكر هوكس اثناء دخوله المطعم، شعر بنظرات الجميع تتجه نحوه، فقد كان هو البطل الذي لا يخفى عن الأنظار. ووسط الرائحة اللطيفة للأطباق الفاخرة وأصوات الكؤوس المتداخلة، استقبله النادل أمام باب المطعم و ها هو ذا يوجهه لمكان اكثر خصوصية، لكن اعين هوكس اتسعت بخفة عندما وقعت على صاحبة الخصلات النارية.

المرأة التي سادت ساحات المعارك قبل ثلاث سنوات وأعلنت نفسها "سيدة الحرب". كانت قد اختفت عن الأنظار بعد أن انتهت الحرب الكبيرة التي أنهت تهديدًا عالميًا. لكن يبدو أن عودتها لم تكن صدفة.

ما الذي تفعله سيدة الحرب هنا؟ أو بالاحرى، ما الذي تريد منه؟

و هكذا وصلنا لهذه الحالة، حيث طلبت كاسيا الزواج مباشرة بدون اية مقدمات، ما ترك المجنح في حيرة من أمره.

كاسيا: <تنهد> دعني اشرح لك الامر ...

كاسيا: بحسب المعلومات الحساسة التي وصلتني، أنت لديك علاقة بأحد منظمات الأشرار التي عاودت الظهور بعد ثلاث سنوات من اسقاطها أثناء حرب العدالة، انهم يسعون ورائك.

هوكس ضحك بخفة، محاولًا أن يخفي توتره.
 
هوكس: ورائي؟ ما الذي يمكن أن تريده منظمة حرب من شخص مثلي؟

رفعت كاسيا حاجبًا وهي تنظر إليه بتمعن.

كاسيا: لديك أكثر مما تدرك، وهم يعرفون ذلك.

هوكس: لهذا انت تريدين الزواج مني؟

كاسيا: سنكون في دائرة اهتمام المنظمة بشكل مباشر، وهذا سيجعلنا قادرين على الإيقاع بهم و سنستطيع الامساك بهم من خلالك، قد يكون الأمر صعبا، لأنه من المرجح أن تعمل كجاسوس مزدوج لاحقا.

استغرق هوكس بضع دقائق لفهم ما قالته، علاقة مع منظمة أشرار ظهرت بعد ثلاث سنوات من اسقاطها بعد الحرب؟ هو لم يكن مشاركا في الحرب حتى!

كاسيا: ... اعرف انك لست خائنا و ان لا علاقة لك بالامر، لكن قد حدث ما حدث.

كاسيا: في المقابل، دعني احررك من العبودية، سأحررك من قيود رئيسة اتحاد الابطال، و ستصبح بطلا حرا، لا أداة يتم اللعب بها بين ايديهم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سيدة الحرب ~ Lady of War  ~ {BNHA}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن