Part 3

6 1 0
                                    

المكان: منزل نينا، في حديقة المنزل حيث تُقام حفلة عيد ميلاد شقيقتها غير الشقيقة، كيكي. الطاولات مزينة بالورود الوردية والبالونات، والموسيقى الهادئة تملأ المكان.

**نينا:** (بابتسامة عريضة) "رائع أن نكون هنا جميعاً لنحتفل بعيد ميلاد كيكي. رغم أنها ليست أختي بالكامل، إلا أنني أعتبرها جزءاً من العائلة."

**نوفا:** (تتنهد بملل) "نينا، قمت بالانفصال عن حبيبك للمرة السابعة هذا الشهر. هل كان السبب سخيفاً كالعادة؟"

**نينا:** (تضحك) "نعم، هذه المرة كان السبب أنه رفض ارتداء جوارب وردية لآخر بوست على إنستغرام. كان يريد أن يظهر بمظهر الرجل القوي."

**ليو:** (يضحك) "جوارب وردية؟ هل أصبحت الموضة هي السبب في العلاقات اليوم؟"

**ميا:** (تنظر إلى هيوغو ببرود) "هيوغو، هذا يذكرني بما حدث بيننا. لماذا كنت غاضباً عندما رأيتني جالسة على حضن ذلك الشاب؟"

**هيوغو:** (بصوت دفاعي) "كنت أغار قليلاً، ولم أتوقع أنك ستغضبين لهذه الدرجة. لكنني كنت فقط منزعجاً."

**ميا:** (بجديّة) "كان مجرد شاب يقدم لي سيجارة. ولكنك دائمًا تأخذ الأمور بشكل مبالغ فيه."

**زايدن:** (يحاول تهدئة الأجواء) "يا جماعة، دعونا نتجاوز هذا. نينا، هل تعتقدين أن الأمور ستتحسن مع حبيبك في المستقبل؟"

**نينا:** (بتنهيدة) "ربما، لكنني بدأت أشعر بأن هذا قد يكون نهاية المطاف."

*فجأة، نوفا تتدخل بفضول.*

**نوفا:** "بالمناسبة، هل سمعتم عن لوكاس، طالب الهندسة الميكانيكية؟"

*يبدأ الأصدقاء في تبادل النظرات بدهشة.*

**ليو:** (بفضول) "ماذا عن لوكاس؟"

**نوفا:** (بهدوء) "أعتقد أنه مجرد فضول. سمعت عنه وأردت معرفة إذا كان أحدكم يعرفه."

**ميا:** (بابتسامة مشاغبة) "نوفا، منذ متى وأنت مهتمة بالطلاب الجدد؟"

**زايدن:** (يضحك) "نعم، عادةً نوفا تكون مشغولة بالعلاقات العابرة، لكنها اليوم تبدو مختلفة."

**هيوغو:** (يضحك) "نعم، هذا مثير.نوفا التي قبلت 25 شاباً، ورغم ذلك تبقى عذراء؟ هذا يجعلنا نتساءل."

**ميا:** (تضحك) "نعم، نوفا، يبدو أنك لا تزالين تتمسكين ببعض القواعد القديمة. لكننا نعرفك جيداً، إذا كنت مهتمة بشيء، فهو يعني أنه يستحق الانتباه."

**نوفا:** (تضحك) "بالفعل، ليس هناك شيء مهم. فقط تساءلت إذا كان هناك من يعرف شيئاً عنه."

**زايدن:** (مازحاً) "حسناً، يبدو أن نوفا لا تزال تجد طرقاً جديدة لجعلنا نضحك. 

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

*نوفا تقف أمام مرآتها في غرفة النوم، ترتدي فستانها الأحمر. رغم جمالها وتألقها، تظهر علامات القلق على وجهها.*

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

نجمة الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن