الفصل 003 تحـمـل المسؤولية

45 6 3
                                    

يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐

Ch 3


_ تحمل المسؤولية

لقد رئيت الصدمة في عيون القائد ، لقد رأى سابقا عيناي بلونهما الحقيقي ، قد يشك بأني ساحرة ، لا مشكلة في الأمر حاليا ...

عندما أخرج من هذا المكان سأمحوا ذكرياته عني ، عندما سأل الإمبراطور عن أسمي لم أرد أن أقوم بأي سحر كي لا أكشف وأنا في هذا المكان فلم أجد سوى أن أكتب أسمي الذي أعطته لي والدتي الحقيقية " فاي " على يده ، بدى القائد غريبا عندما نطق الأسم ، لكنه أستطاع تجنب شكوك الإمبراطور ، لقد كان كاذبا محترفا ، سمح بعدها لنا بالخروج وقبل أن أعبر البوابة شوشت على الحراس ذكرياتهم وأوهمتهم أني دخلت مع القائد وخرجت معه حتى لا يشك أحد ...

وصلنا أخيرا إلى وسام فرسان كيرا ، فرسان الضل للإمبراطور ، أشخاص ينتمون لكل فئات العامة من لصوص ومرتزقة ومشردين ، كانت تدور حولهم الشائعات بأنهم الأفظع في العالم ، يبدو أني سأذهب إلى الموت بقدماي ...

وصلنا للمعسكر وعندما نزلت ، تحرك القائد بخطى طويلة أراد الأستعجال لكن لأهرب من العائلة الإمبراطورية يجب أن أتصرف بالطريقة الصحيحة وضعت يدي في يد القائد ونظرت له بهدوء ، ويبدو أنه ليس فقط عضلات ، لقد أدرك نيتي بسهولة وسايرني ودخلنا إلى ساحة التدريب في المعسكر الذي كان ممتلأ بالفرسان الذين يرتدون ملابس سوداء ، كان المكان مضيئا رغم أن الساعة  تعدت منتصف الليل ...

كانت عيون الفرسان مسلطة علي ، والغريب لم تكن نظراتهم مزعجة بل فضولية بحته ، تكلم أحد الفرسان وسأل عن هويتي ويبدو أن قائدهم كاذب بجدارة أجاب بدون أن يرمش ، كان خيال الفرسان جامحا مما يؤكد لي هذا القائد شخص غامض ويخفي أكثر مما يبدي ويبدو متساهلا إلى حدا ما مع فرسانه ...

صنع لهم القائد قصة وهم صدقوه ، لقد رأيت الصدمة في وجه نائبه الذي رافقنا ، فأستمعت للأمر بهدوء ، أقترب أحد الفرسان مني ولكني شعرت بالرهبة ، كنت اعلم أنه لا يملك نوايا سيئة ، لكن الأمر مربك جدا ، لم أرى في حياتي سوى أشخاصا بنوايا سوداء ، بشكل غريزي اختبئت خلف عباءة القائد ، نظر لي بحيرة ثم عاد لمظهره الجدي مما جعلني أنظر له بأنصات وأعلن عن رغبته في التقاعد ، لقد حبك الحقائق بالأكاذيب ورغم ذلك صدقه رجاله المخلصون ، لكن احدهم عرض فكرة تربيتي بينهم ، كنت أدرك أن هذا الرجل يريد التخلص مني بمجرد الأبتعاد عن عيون الإمبراطور ، وبالنسبة لي أنا إيضا أريد البحث عن مكان أمن للأختباء ، حتى لو كان مخبئي في قصر ألكاي حاليا أمنا ، لكن لا أعلم ربما يجده ذلك الإمبراطور ، فهو يملك سحرة أقوياء ...

قاتل عائلتي اصبح عائلتي الوحيدة  My family's killer became my only family.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن