الفصل8.

52 8 25
                                    

Pov Writer.

مرت أسابيع عن حادثة مقتل السيدة تاكا و كان يوريتشي قد ٱعتذر بالفعل من آكاني، فبعد كل شيء، لقد ٱتضح أخيراً للجميع أنها بريئة و أن هذا لم يكن سوى شيطاناً، في حين كانت آكاني تعمل كعادتها في القصر، و كان الأمر الآن أقل تعباً دون وجود سيدتها التي كانت تضربها دائماً، لكن مع هذا، هي حزنت على موتها، هي سيدتها و حماة أختها و والدة صديقها...و أيضاً لولاها ربما كانت آكاني تعيش حياة بائسة مع أختها الآن.

على أية حال، مرت ساعات العمل و الآن كان ليلاً، لذا قررت الذهاب للغابة كعادتها، كانت تبحث عن رفيقها آكازا لكن كان قد تأخر لوهلة و كانت تلك اللحظات التي تأخر فيها...أسوء لحظات لآكاني!

كانت تنتظر في مكانهم المعتاد حتى شعرت بيد أغلقت بفمها، أو أحد أخذها بعيداً من هناك؟! [عزيزتي آكاني، إنتي أكلتي خرا😄💔] لقد كانت تحاول مقاومة الأشقر الذي كان يحملها و يأخذها إلى مكان لكن بلا جدوى، كل مقاوماتها بلا فائدة، و مرت دقائق عديدة حتى أتى بها إلى معبد ضخم للغاية و دخل ذو العيون الملونة إليه.

و بعيداً عن ما كان يحصل لآكاني، كان آكازا قد تأخر لأنه كان يلتهم بشرياً [سبب مقنع☺️]، و حين وصل لم تكن هناك آثار لآكاني أبداً لكن حين بدأ بشم رائحة المكان، كانت هناك رائحة أخرى بٱستثناء رائحة آكاني، لقد أدرك أن صديقه المجنون سيأخذها ليأكلها الآن.

في حين آخر كان الآن دوما على وشك أخذ قضمة من كتف تلك المسكينة التي كانت خائفة بشدة، و لسبب ما تذكرت وفاة أختها على يد شيطان...إن الأمر الآن مشابه له تماماً، و بالفعل كان قد أخذ قضمة من كتفها [أحسد آكاني في ذي اللحظة بشدة☺️💔] في حين كانت الأخرى تصرخ من الرعب، حتى بدأ الأشقر بالهمس.

دوما: مممم، كما توقعت، دماء نادرة...أتساءل لما آكازا دونو أخفى أمرك عني~ [آكازا شوي و ينفضح🌚]

كانت الأخرى متفاجئة أن هذا الشيطان كان يعلم بشأن آكازا، كانت تتساءل الآن من هذا و كيف يعرف صديقها و ماذا يعني بـ"أخفى أمرك عني"، هل يعني أن آكازا حليف لهذا الشخص...

كانت في كل تلك التساؤلات مع تحمل ألم كتفها، و هنا كان على وشك أخذ قضمة من عنقها و ينهي أمرها حتى يسمع كلاهما صوتاً.

...: أبعد يدك عنها.

دوما: آكازا دونو، أرى أنك قد أتيت، هل ٱشتقـ...؟

آكازا: أخبرتك أبعد يدك عنها، أو سأنهي أمرك الآن. [آكازا خايف على المادام🌚✨]

دوما: لكنها بشرية، ألا يجدر بي أكلها؟

فور ما قال ذلك شعرت الأخرى بدم يتساقط عليها، لقد قطع صديقها بيده فقط نصف رأس الأشقر و تجدد و لا تزال علامات المرح على وجهه.

دوما: إنها لكمة قوية للغاية، لقد أذهلتني، أتساءل ماذا سيظن كوكشيبو دونو.[كوكشيبو: أنا شدخلني فيكم🗿]

أسيرة قلبي البشرية...(AKAZA X READER)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن