4

59 6 0
                                    

كانت الساعة الآن السابعة صباحًا. وبعد أن عادت الممرضة بدواء سوبين الليلة الماضية، اتفق الاثنان على الحصول على قسط من الراحة.
دخلت الممرضة إلى غرفة المستشفى الصغيرة وأعلنت أن سوبين أصبح الآن قادرًا على الخروج من المستشفى. اعتبر سوبين ذلك فرصة للابتعاد أخيرًا عن يونجون، ومن الواضح أنه لا يريد أن ينتهي به الأمر في المستشفى مرة أخرى.
أعاده يونجون إلى الحرم الجامعي حيث كانا متجهين إلى هناك على أي حال. خرج سوبين بسرعة من السيارة بمجرد وصولهما واندفع عائداً إلى مسكنه، متجاهلاً نظرة يونجون المرتبكة أثناء سيره.
دخل المبنى الذي يضم المساكن الفردية وهرع إلى غرفته. بمجرد وصوله، أغلق الباب خلفه وارتمى على سريره.
إن القول بأنه كان مرهقًا سيكون أقل من الحقيقة.  ولم يكلف نفسه عناء الاستحمام أو تغيير ملابسه قبل أن يغط في نوم عميق.
لسوء الحظ، انقطع نوم سوبين الجميل بسبب رنين هاتفه.
جلس سوبين غاضبًا عندما وصل إلى طاولة بجانب سريره وانتزع هاتفه.
مجهول يتصل... أجب | انخفاض
حك سوبين مؤخرة رقبته وهو يتحدث بعصبية، -"مرحبًا؟"
-"مرحبًا، أنا يونجون، الرجل من المكتبة"  تحدث بهدوء عبر الهاتف، وتأوه سوبين داخليًا.
-"كيف حصلت على رقمي؟" سأل سوبين، مع تلميح من الانزعاج يتسرب من صوته.
-"لقد سرقت هاتفك بينما كنت فاقداً للوعي، على أي حال أردت فقط التأكد من أنك بخير"
تنهد سوبين، لماذا عليه أن يكون رجلًا لطيفًا- ألا يمكنه أن يتركني وشأني..
-"أنا بخير،" فكر سوبين في نفسه للحظة قبل أن يتحدث مرة أخرى،
- "مرحبًا، إذا كنت طالبًا في السنة الثالثة، فماذا كنت تفعل في مكتبة السنة الثانية؟"
سمع يونجون يضحك بهدوء من السطر الآخر،
-"كنت أحضر كتابًا لصديقي، بومقيو، ربما تعرفه. إنه يذهب إلى هناك كثيرًا"
كان سوبين يعرف بومقيو لكنهما لم يكونا قريبين منه. كان لديهما تقدير لمحادثتين فقط، كلتا المحادثتين كانتا حول الكتب، لكن بومقيو كان زبونًا متكررًا.
كما لو أن مصباحًا قد اشتعل، شعر سوبين بفكرة في دماغه.
-"يجب أن أذهب، آسف ! "  قال فجأة قبل أن يغلق المكالمة ويخرج مسرعا من الغرفة، ويلقي هاتفه في جيبه في هذه العملية.
في طريقنا للبحث عن بومغيو سيئ السمعة

Pink Radiance /إشراقة ورديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن