6

45 3 0
                                    

بمجرد وصول سوبين إلى مبنى سكنه، أخرج بعض الملابس وتوجه إلى الحمامات. لقد كان متوترًا ومشتتًا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن من تطهير نفسه، لذا استغل هذه المرة كفرصة له أخيرًا.
بعد الاستحمام الطويل، ارتدى سوبين بنطالًا رياضيًا رماديًا وسترة بيضاء. نظرًا لأن سوبين لم يتمكن من رؤية أي ألوان، فقد حرص على الحصول على ملابس تفتقر إلى أي لون. لقد نجح في القيام بذلك بمساعدة صديقه الوحيد تايهيون.
بمجرد أن ارتدى ملابسه وجفف شعره، جلس على سريره وتصفح هاتفه. وبتردد، نقر على جهة اتصال يونجون وضغط على ' اتصال'.
رن الخط عدة مرات قبل أن يجيب يونجون أخيرًا ويتحدث،
- "يا إلهي، سوبين لا أستطيع أن أصدق أنك تتصل بي" قال بشكل درامي.
تنهد سوبين بصمت،
-"...هل ترغب في الخروج معًا.. قريبًا؟"
صمت الخط لبعض ثوان
- "قابلني في في المكتبة"
قال يونجون ببساطة قبل إنهاء المكالمة.
وقف سوبين من سريره، وألقى هاتفه في جيبه وتوجه إلى المكتبة. على الرغم من أنه كان فصل الخريف، إلا أنه لم ير الحاجة إلى معطف لأنه كان في منتصف فترة ما بعد الظهر.
لقد سئمت جدًا من المشي، فكر سوبين في نفسه وهو يشق طريقه عبر الحرم الجامعي ونحو محل بيع الكتب. عندما اقترب من المتجر، رأى يونجون يتكئ على على المبنى وذراعيه على صدره.
لاحظ سوبين أن يونجون قد تغير أيضًا إلى بنطال رياضي وسترة بقلنسوة.
واو، إنه جذاب.
صفع سوبين نفسه داخليًا عندما وقف أخيرًا أمام الرجل الأكبر سنًا بقليل.
-"..مرحبًا"
قام سوبين بنقل ثقل قدمه بشكل محرج بينما ضحك يونجون على الصبي العصبي الذي أمامه .قام يونجون بتمشيط شعر سوبين ومشى أمامه، مشيراً إلى أن يتبعه سوبين.
- "لماذا أنت متوتر؟ هل أنا مخيف إلى هذا الحد؟"
سأل يونجون مع ابتسامة على وجهه.
مشى سوبين بجانبه وهو يقنع نفسه أنه كان يفعل هذا لسبب وجيه،
-".. لا، كنت فقط... وحيدًا"
تمتم سوبين بهدوء، وما زال يونجون يسمعه.
لم تكن كذبة تماما. لقد كان سوبين يفتقر بالفعل إلى الأصدقاء.
لكنه لم يتمكن من العثور على الثقة في الكثير من الناس. كان لديه صديق واحد فقط، تايهيون. كل شخص آخر كان يتحدث إليه أحيانًا كان مجرد أحد معارفه.
لكن هذا لم يكن السبب وراء رغبته في قضاء بعض الوقت مع كبار السن.
ضحك يونجون بهدوء ووضع ذراعه على كتف سوبين، -"هيا، يبدو أنك تستطيع تناول شيء ما"
كان يونجون قد جر سوبين إلى مطعم هادئ مفتوح على مدار 24 ساعة ولم يكن بعيدًا جدًا عن الحرم الجامعي.
وبينما كان الاثنان يجلسان ويأكلان، أصبح من الصعب الاستمرار في تجنب الاتصال البصري مع الأكبر سنًا. خاصة وأنه أصر على التعرف على سوبين.
بعد حوالي ثلاث دقائق طويلة من الصمت، قرر يونجون التحدث مرة أخرى،
-"هل أنت بخير؟ أنت تبحث في كل مكان ما عداي" وأنهى بيانه بضحكة مكتومة.
كافح سوبين للتوصل إلى عذر سريعٍ . . رأى يونجون الإحباط على وجهه.
انحنى على الطاولة وقبّل ذقن سوبين، مما جعل الذكر الأصغر ينظر إليه مباشرة في عينيه.
أغمض سوبين عينيه متجاهلاً تمامًا الفراشات التي اندلعت في معدته عندما لمسه الرجل الأكبر سنًا.
-"افتح عينيك"
قال يونجون بهدوء. فتح سوبين عينيه بتردد، وقام بالاتصال البصري الفوري مع يونجون. ومرة أخرى، تجمد.
اتسعت عيناه ببطء حيث اكتسب كل شيء لونه، كما لو كان شخص ما قد قلب المفتاح.
كل شيء كان أجمل بكثير. نظر للأسفل من نظرة يونجون القوية ثم عاد إلى الطاولة، كل شيء يعود إلى لونه الباهت في غمضة عين.
بدأت عيون سوبين تسيل قبل أن تلطخ الدموع خديه.
لماذا يحدث هذا لي؟ هل هناك من يحاول أحد إغاظتي؟
شاهد يونجون قطرة دمعة واحدة من عينه وتحرك بسرعة ليجلس بجانب الذكر. وضع يده على ظهر سوبين وفرك به دوائر.
لم يكن متأكدًا تمامًا من كيفية تهدئته، لأنه لم يكن يعرف حتى سبب انزعاجه.
-"نحن لم نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة ولكن يمكنك أن تثق بي إذا كنت ترغب في ذلك"
تحدث يونجون في همس ناعم. توقف سوبين للحظة للتفكير قبل أن يستسلم أخيرًا ويصرخ به.
-"كما تعلم، أنا مصاب بعمى الألوان . كل شيء أبيض وأسود، ولكن في كل مرة أنظر إليك... أستطيع رؤية الألوان.."
اتسعت عيون يونجون،
- "سوبين... هل أنت سكران؟"
ضحك سوبين بحزن،
-"أتمنى لو كنت... أنا جاهل مثلك تمامًا. أشعر وكأن شخصًا ما يضايقني، مما يجعلني أعتقد أنني لم أفعل أنني حصلت على البصر المثالي قبل إعادتي إلى واقعي الحزين.."
انفجر سوبين في البكاء مرة أخرى بعد أن انتهى من التحدث، وشعر بالارتياح لإخبار شخص ما أخيرًا بما كان يشعر به حقًا.
تنهد يونجون قبل أن يتحدث
- "دعنا نعيدك إلى غرفتك.."

Pink Radiance /إشراقة ورديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن