كان الوقت ظهرًا فقط عندما كان سوبين مسرعًا في طريقه إلى المكتبة، كان يعلم أن بعض الفصول الدراسية قد انتهت للتو، لذا كان يأمل أن يظهر بومقيو بطريقة سحرية وكأنه من إحدى تلك الفصول الدراسية.
ولحسن حظه، وقف بومجيو خارج المكتبة يتحدث مع امرأة وشاب يبدو أصغر سنًا.
اقترب سوبين من الثلاثي، وابتسم بومقيو مقابل حضوره.
-"مرحبا، آسف، هل يمكنني التحدثمعك للحظة؟" تساءل سوبين بتوتر وهو يمسك بذراع بومغيو، مستعدًا لانتزاعه بعيدًا عن أصدقائه.
-"بالتأكيد،"
عاد بومقيو إلى أصدقائه،
-"أراك لاحقًا يا كاي وجيهيو".
بعد أن قال بومقيو وداعه، سحبه سوبين بعيدًا إلى منطقة أقل ازدحامًا في الحرم الجامعي.
-"ما الأمر؟ تبدو متوترًا"
ضحك بومقيو بشكل محر في محاولة لتخفيف المزاج.
تنهد سوبين وقرر الدخول مباشرة في صلب الموضوع، -"كيف تعرف يونجون؟"
عقد بومقيو حاجبيه،
-"نحن أصدقاء مقربين جدًا، لماذا؟"
تنهد سوبين مرة أخرى قبل أن يشرح وضعه للرجل الذي أمامه. عندما سمع نفسه يشرح الموقف، لم يستطع إلا أن يشعر كما لو كان عندما سمع نفسه يشرح الموقف، لم يستطع إلا أن يشعر كما لو كان على وشك الجنون. من النظرة على وجه بومغيو، من الواضح أنه شعر بنفس الشعور.
رمش بومقيو ببساطة قبل أن يضع يده على كتف سوبين،
- "هل نسيت تناول أدويتك أو شيء من هذا القبيل؟"
تأوه سوبين بانزعاج قبل أن يقلب عينيه،
- "أتمنى.. أنا فقط لا أعرف ماذا أفعل"
أومأ بومقيو برأسه قائلاً:
- "ربما يجب عليك قضاء الوقت معه، فمن المحتمل أن يسلط ذلك الضوء على الموقف".
-"آخر مرة خرجنا فيها فقدت الوعي"
تحدث سوبين باقتباسات على الهواء.
همهم بومقيو ببساطة، -
-"من الواضح أن هناك شيئًا ما سيحدث إذا كنت لا تستطيع رؤية اللون إلا عندما تنظر إليه، ربما التعرف عليه سيجعلك تفهم السبب،"
نظر بومقيو إلى ساعته قبل أن ينظر مرة أخرى إلى الرجل الأكبر سنًا.
"مممم، يجب أن أذهب إلى الفصل قبل أن أتأخر، هذا هو رقمي حتى تتمكن من مراسلتي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر"
صرح بسرعة قبل أن يغادر ويترك سوبين بمفرده.
وقف سوبين هناك بينما كان الحرم الجامعي خاليًا من جميع الطلاب، وأفكاره تشوش عقله.
لقد كان بومقيو على حق، كل شيء يكتسب ألوانه عندما أنظر إليه. هذا لا يحدث عندما أتحدث مع الآخرين... ربما يجب أن أتعرف عليه. أحتاج إلى إجابات.
أنت تقرأ
Pink Radiance /إشراقة وردية
Romanceالكَاتِبَةُ : Liah <33 إسْمُ الرّوَايَةِ : Colors / yeonbin