9

35 3 0
                                    

عاد الزوجان إلى مسكن سوبين في صمت مريح. لم تستطع ابتسامة سوبين أن تتلاشى حتى أثناء سيرهما.
-"هل تريد مني أن أنام معك مرة أخرى؟" سأل يونجون بينما يقتربان من مسكن سوبين.
أخرج سوبين مفتاحه وفتح الباب وهو يضحك وسحب يونجون إلى الغرفة معه.
-"إذا كان هذا مناسبًا لك" رد سوبين، فضحك يونجون وأومأ برأسه.
أغلق سوبين ستائره وأطفأ الأضواء. عاد إلى يونجون وسحبه إلى الأريكة. لو لم يكن يعرف وضع سوبين، لكان يونجون بالتأكيد قد اعتقد أن هذا سيحدث في مكان آخر.
كانت ابتسامة سوبين معدية للغاية. وجد يونجون نفسه أكثر سعادة في كل ثانية كان بالقرب من الذكر الأصغر سنا.
-"دعونا نشاهد فيلما ؟"  اقترح سوبين ذلك بينما كان مرتاحًا على الأريكة وفتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.
أومأ يونجون بينما وضع نفسه بجانب سوبين. اتفق الاثنان على فيلم، لكن يونجون وجد صعوبة في التركيز على الفيلم عندما كان الصبي الذي بجانبه غارقًا في السعادة مثل طفل يتناول الحلوى.
ابتسم يونجون على نطاق واسع ولف ذراعه على كتف سوبين، وجذبه قريبًا عمدًا. لقد كان سوبين منخرطًا في الفيلم لدرجة أنه لم يلاحظ ذلك.
أصبح سوبين واثقًا من نفسه عندما نظر إلى يونجون منذ أن كان الجو مظلمًا. لقد شعر بالارتياح لأنه وجد ثغرة في هذا الموقف بأكمله.
على الرغم من أنه لم يكن له تأثير كبير، إلا أنه استمتع بقدرته على التحدث والنظر إلى يونجون.
لماذا أراد أن ينظر إلى يونجون؟ حتى سوبين لم يستطع الإجابة على هذا السؤال.
بالطبع كان يعتقد أن يونجون جذاب، من لا يعتقد ذلك؟ كان الأمر أكثر من كونه جذابًا ولم يستطع سوبين تحديد السبب.
بعد حوالي أربعين دقيقة من مشاهدة الفيلم المجهول باهتمام، بدأت عينا سوبين تثقلان. وبعد فترة وجيزة، نام. وراح يحتضن يونجون دون وعي.
ابتسم سوبين وسحب الصبي، وألقى رأسه على سوبين. يا له من نعسان !

Pink Radiance /إشراقة ورديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن