بعد ثلاثة أيام.
لقد كان الآن يوم الجمعة وكان الصبيان يتسكعان كل يوم هذا الأسبوع.
لقد أصبح قضاء الليل في الليل قاعدة غير معلنة بالنسبة لهم.
لقد جعل سوبين يشعر بأنه طبيعي. معرفة أن الجميع رأوا ظلام الليل بنفس اللون جعله يشعر بالارتياح.
كان سوبين وتيهيون يخرجان من المبنى الذي عقد فيه فصلهما الأخير. كان تايهيون يتجول في أحد المطاعم
تناوله،سوبين يومئ برأسه ويدندن ليعلم الأخير أنه كان يستمع. أثناء سيرهم، قفز سوبين قليلاً وصرخ على الذراعين اللذين تسللا حول خصره.
استدار ليواجه يونجون المبتسم. أدرك بسرعة من هو، وتجنب عينيه لأنه كان في وقت متأخر بعد الظهر.
لقد دفع يونجون بعيدًا عنه، مما أثار ضحك كل من يونجون وتايهيون.
بمجرد تهدئة أخيرا عندما هدأ أخيرًا من الضحك، وضع يونجون يديه على ورك سوبين وتحدث. "لقد اقترب الليل.. هل أنت مستعد للذهاب؟"
ابتسم تايهيون وهز حاجبيه، "لماذا تقضين كل ليلة معًا؟ هل تقضيان وقتًا ممتعًا؟"
"تاي!" قاطعه سوبين، وقد تم طلاء وجهه باللون الأحمر الزاهي.
نظر حوله لبضع ثوان قبل أن يشير خلف تايهيون. "انظر، Beorgvu هناك!"
استدار تايهيون على الفور وبدأ بالمشي نحوه، "بوومي!"
مشى تايهيون نحو بومقيو مثل الجرو الذي يذهب لتناول الطعام.
عاد سوبين إلى يونجون الذي ضحك ببساطة على احمرار خدود الصغير.
"توقف عن الضحك!" قام سوبين بطعن صدر الكبار. بعد أن هدأت ضحكة يونجون، أمسك بيد سوبين وأخرجه من الحرم الجامعي.
الفعل البسيط المتمثل في إمساك الأيدي.
تسبب فعل بسيط من الإمساك بالأيدي في ظهور فراشات في معدة الشاب.
هذه ليست المرة الأولى التي نمسك فيها أيدينا، لماذا أشعر بهذا؟
تبع سوبين خلف يونجون بهدوء وأيديهم متشابكة. ساروا لمدة عشر دقائق تقريبًا قبل أن يشك سوبين. "أين نحن ذاهبون؟" تساءل سوبين بتردد.
ضحك يونجون قائلاً: اصبري يا حبيبتي.
كانت خدود سوبين مشتعلة بسبب شيء بسيط مثل اللقب. لحسن الحظ، كان يونجون يركز بشدة على المشي ولم يلاحظ ذلك.
سار الزوجان في صمت مريح لمدة عشر دقائق أخرى قبل وصولهما إلى النهر.
كان النهر مغطى بالأشجار ذات الأوراق المتساقطة وجسر يمر عبر المياه إلى الجانب الآخر. لقد حل المساء الآن عندما بدأت الشمس تغرب.
لقد كان مشهدًا جميلًا، لكن كان من الممكن أن يكون أفضل لو تمكن سوبين من الحصول على التجربة بأكملها.
لقد تخيل فقط مدى روعة غروب الشمس في مكان مثل هذا.
"لماذا نحن هنا؟" تساءل سوبين. انحنى الأكبر على الجسر وهمهم.
كان يحدق في المياه المتدفقة تحتهم. "إنها جميلة، أليس كذلك؟" تحدث بهدوء، واختلط صوته مع صوت الماء.
وقف سوبين بجانبه وأومأ برأسه ببساطة. وقفوا هناك في صمت جميل وشاهدوا غروب الشمس.
اختفت الشمس أخيرًا من السماء، وسرعان ما حل محلها القمر. لف سوبين ذراعيه حول نفسه في محاولة للبقاء دافئًا.
كان هناك نسيم حاد من الهواء يخترق الهواء. التفت يونجون إلى الأصغر ولف ذراعيه حول خصره.
"أنت تشعر بالبرد، هل أنت مستعد للعودة؟" سأل يونجون.
تردد سوبين عندما استدار ليواجه الأكبر سنًا. لقد كان قلقًا ولكنه كان يموت للقيام بذلك طوال المساء.
كان الزوجان يحدقان في بعضهما البعض بمحبة. لو لم تكن تعرف الاثنين، لافترضت أنهما على علاقة.
تخلص سوبين من أفكاره، وسرعان ما وضع شفتيه على يونجون. يونجون لم يرد على القبلة وهو في حالة صدمة.
أخيرًا استقر يونجون وحرك شفتيه على الشفاه.
تحركت شفاههم بشكل إيقاعي ضد بعضهم البعض. كان الأمر كما لو كانت شفاههم تتوق لبعضها البعض.
يمكن أن أعتاد على هذا...
____________________________________
يتبع..
أنت تقرأ
Pink Radiance /إشراقة وردية
Romansالكَاتِبَةُ : Liah <33 إسْمُ الرّوَايَةِ : Colors / yeonbin