"إنقضت الفترة الصباحية ومعها إنتهت الحصص في الكلية لذا سأشرع في إنجاز خطتي،الآن كل ما أراه هو ثوبي الأحمر ويدي التي تحتضن السكين ،ستكون بلا شك أخر مرة تعبث فيها بشيء لا يخصها . "
فكّرت سيلينا أثناء مغادرتها الحرم الجامعي قاصدة سيارتها الدموية ،هيام هذه الشابة للون الدم أصبح مخيفا حقا .
كعبها يدق الأرض وخطواتها المنتظمة تزيدها دوما فخامة لكنها لا تجعل منها سوى نسخة أصغر سنًّا من والدتها ،كاثرين عارضة الأزياء السابقة التي أغوت والدها وجعلت منه خاتما بين أصابعها النحيلة، ليتزوجها بعد طلاقه بفترة وجيزة لم تتجاوز الشهر .على صدى أغنيتها المفضلة تنقلت سيلينا بسيارتها بين شوارع المدينة تسابق الوقت حتّى تحل الساعة العاشرة ليلا .
كان صوتها وهي تردد كلمات الأغنية صاخبا ..."You don't wanna see my dark side "
"Had my mind going psycho "
"Hated that you wasted my time "
سقف السيارة المفتوح جعل من شعرها يتطاير بغرور وكبرياء كصاحبته تماما ،عيونها تلمع بمكر كأنها تقول :
"أنا لا أنوي خيرا "
على الجميع أن يتحمل عواقب أفعاله ،الهرب ليس خيارا حين يكون الخصم سيلينا لونغفيذر .
نقلت بصرها للسكين الذي وضعته في المقعد المجاور لها وقد ربطت حزام الأمان عليه كأنه طفل صغير تخشى عليه شرور العالم ، لكن واللعنة من سيخشى على العالم من شرِّك يا فتاة؟!
♤♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♤كان على جينيفير أن تتأنق الليلة يجب أن تحصل على إنتباه داميان مهما كلفها الأمر لتثبت لأوليفيا ونفسها أن الأمر ليس مجرد لعبة أطفال يقوم به داميان ليثير غيرة سيلينا ، لذا فتحت الخزانة الساكنة حذاء الجدار أمام الشرفة في غرفة الإقامة الجامعية، عيناها البنيتان إمتلأتا طفولية وهي تنقب بين الملابس كمن يبحث عن منجم ذهب سيجعله ثريا حد الجنون ،هي بدت كذلك تماما...
بينما تمددت أوليفيا شريكتها في الغرفة على السرير المقابل لخاصة جيني تطالع السقف بأعين شاردة بين أفكارها .
رمت جيني بضع قطع من الثياب التي قد تتماشى مع لقائها بداميان على سريرها والابتسامة تشق وجهها جاعلة من بُنِّيَّتيها تبتسمان أيضا، رفعت رأسها بعفوية نحو صديقتها التي بدت كأنها في عالم موازٍ لعالمنا تماما .
"أوفي ، ما فائدة الصديقة إذا لم تساعد صديقتها؟"
نبثت جينيفير وهي تبتسم بإغاضة تحاول جذب إنتباه أوليفيا والتي ناظرتها باستخفاف مصطنع مع لمحة من التسلية.
رفعت شدق شفتها الأيسر بابتسامة جانبية وهي تدحرج حدقتيها .
استقامت في وقفتها تاركة أحضان السرير ، إقتربت من الفساتين التي طرحتها جينيفير عليه تتأملها ممسكة بذقتنها تفكر ...
VOUS LISEZ
NODABA ~ DEMON
AkcjaNODABA 🌬 من المعروف عن الأغنياء التبجح والصخب لكنه كان النقيض تماما ...إختار الغوص بين جدران عالمه الخاص ليعزل عنه فوضى العالم الخارجي و مع ذلك لم يستطع إيقاف الفوضى التي تحدث بين أركان عقله لتبعثره .. إختلف كل ذلك بمجرد ضغطات زر ليجد نفسه في عالم...