الفصل الأول(1/9)

296 27 17
                                    

بدأ الظلام يحل في الأفق، وبدلاً من السحب البيضاء والشمس القوية، كانت السماء مغطاة ببطانية برتقالية سيتم استبدالها قريبًا ببطانية زرقاء مرصعة بالنجوم. كان جارا يحب دائمًا مشاهدة غروب الشمس، لأنه يذكره بدفء ابتسامة أمه. كان من المثير للسخرية الاعتقاد بأنه لم يمض سوى ساعة واحدة بالقرب من والدته عندما توفيت، لكن الكاجي الشاب كان متأكدا من أن هذا هو الشعور الذي كان يشعر به عندما نظرت إليه والدته وابتسمت لبضع ثوان.

وحتى لو لم يكن لديه وسيلة لتذكر ذلك، فإن جارا فضل أن يصدق أن الأمر كان كذلك.

تسببت ضجة طفيفة من حوله في تحول عينيه الخضراء من الأفق المحمر الآن إلى المكان خلفه. تموجت تشاكرا كانكورو حوله لكن لم يكن أخيه الأكبر هو الذي ظهر. ظهرت دمية صغيرة خلف جارا مباشرة. لقد كادت أن تنزلق إلى أسفل السطح، لكنه أمسك بها في الوقت المناسب. قبل أن تدمر نفسها ذاتياً. كانت هناك رسالة قصيرة معلقة بين يدي الطائر الدمية وفتحها جارا ببطء.

¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥

"بعد كل شيء، ألا تفهم أن هذه فكرة رهيبة ؟"

كان صوت تيماري أعلى من المعتاد، مما جعل كانكورو يتوانى قليلاً. في بعض الأحيان كان لا يزال يخشى أخته ويشعر بالارتياح لأن غضبها لا علاقة له به في تلك اللحظة. يمكن أن تشكل المرأة خطراً على صحة أي شخص عندما تكون غاضبة، لكن كانكورو فهمها هذه المرة. يجب أن يكون من المستحيل بعد كل ما فعلوه بجارا، أن يظل الكبار لديهم الشجاعة للمطالبة بشيء من الكازيكاجي. ومع ذلك، كان لديهم!

"إنها فكرة مدروسة وقابلة للتصور تماما" أجاب أحد كبار السن، وهو الأكبر سنا، ببرود لا يمكن إنكاره. "وفي حالة أنك لم تفهمي أيتها الأميرة، فمن الضروري أيضًا."

"ليس له أي معنى" أصرت تيماري، ويداها تشكلان قبضتين، لم يكن لديها الصبر لتحمل الهراء الذي أراد الكبار رميه على جارا. لم يمر شهران حتى منذ أن واجهوا التهديد القمري.

إضافة إلى أن سونا كانت تواجه مشكلة مع بعض الأوغاد ، الذين كانوا، دون سبب واضح، يحاولون ترويع أي شخص يقترب من حدود القرية. كان لدى الكازيكاجي بالفعل الكثير من الأشياء التي يجب أن يقلق بشأنها بدل التفكير في تلك الفكرة المجنونة.

"نعم" أجاب الرجل. "لقد بلغ زعيمنا للتو العشرين. إنه العمر المناسب وهذا هو الوقت المناسب. إضافة إلى مهاجمة هؤلاء الرجال لشعبنا، نحتاج إلى الاتحاد مع أمة أقوى حتى نتمكن من إبعادهم عن رمالنا"

"عليك أن تكون مجنونا"

هذه المرة، كان على كانكورو أن يتقدم ويمسك تيماري. وكما توقع، ألقت اخته بنفسها نحو الرجل العجوز المجنون والذي عفا عليه الزمن على الأرجح - لتحطيم وجهه. لقد نسي الابن الأوسط مدى قوة أخته، ولسوء الحظ، انتهى به الأمر إلى أن تصيبه بمرفقها في بطنه.

بين المطالب والرغبات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن