الفصل الثاني (2/9)

146 19 8
                                    

كانت الرحلة إلى سونا أكثر سلاسة مما توقعوا. لا يعني ذلك أن شيكامارو أراد مواجهة الأعداء في كل کیلومتر من الطريق، ولكن هذا ما يحدث عادة عندما يسافرون برفقة شخص ثري أو أحد النبلاء..

نظر النينجا حوله، لكنه لم ير شيء أثناء سيره. كان هو وهيناتا على ظهور الخيل بينما كانت الأميرة وهانابي داخل عربة يقودها أحد حراس الملك إيتسوموتو .

لقد كانوا يسيرون بهدوء لمدة يومين بهدوء شديد.

سحب شيكامارو زمام الحيوان، وأشار إلى هيناتا أن تبطئ وتبقى معه. وكانت عجلات العربة قد أعدت للسير على الرمال التي لم تصل إليها إلا قبل ساعات قليلة.

إذا كان النينجا يعرفان الطريق، وكانا يعرفانه جيدًا، لكان من المفترض أن يستغرق الأمر يوما كاملاً آخر للوصول إلى القرية الرملية.

"ألا تعتقدين أن المكان هادئ جدا ؟"

لقد كان سؤالاً يثير الدهشة بالنسبة لشخص عادي، ولكن نعم.

ليس للنينجا المدربين جيدًا مثل هيناتا

وافقت بهدوء، وقناعها يلمع من الشمس.

" لكنني لم أر أحداً بعد، ولا حتى بعيني. "

لقد كانت عبارة غريبة أخرى، لكن النينجا عرف أنها تشير إلى البياكوغان.

لا شيء يمكن أن يخدع البياكوغان، مما يعني أنه لم يتم متابعتهم حقا. ومع ذلك، فإن هذا لم يغير حقيقة أنه لا يزال غريبًا جدًا. لكن شيكامارو لم يستطع أن يفعل أي شيء حيال ذلك، لذلك هز كتفيه وأدار حصانه بالقرب من العربة.

من ناحية أخرى، تابعت هيناتا طريقها إلى الوراء.

قد لا ترى بياكوغان ذلك، لكن حواسها المدربة حذرتها من أن شيئا ما على وشك الحدوث. ربما كان ذلك لأنها كانت تقضي الكثير من الوقت مع الهوكاجي، وبدأت في تطوير الحدس الذي كان الرجل مشهورًا به - ومعروفًا بعدم ارتكاب الأخطاء أبدا.

استقرت على السرج، وسحبت العباءة التي كانت ترتديها لحماية نفسها من الشمس بشكل أفضل على كتفيها. كانت الأنبو تنتظر فقط لترا، لكنها تراهن على أن هذا كان مجرد الهدوء الذي يسبق العاصفة.

££££££££££££££££££££££££

"لا يمكننا منع أي شخص من الدخول" قال جارا بجدية. "إنه المهرجان السنوي وهم الأميرات إذا فعلنا ذلك، فسوف نسبب الكثير من الأحداث غير المتوقعة والإزعاج لسونا".

"لكن أخي..." تذمرت تيماري متعبة " هذه كلها خدعة من الكبار.

" ومع ذلك" كرر الكاجي." لن يُمنع أحد من دخول سونا. لقد استغرقنا وقتا طويلا للتوصل إلى معاهدات السلام التي كانت مهمة لنمونا. علاوة على ذلك، فقد حان الوقت للاحتفال بثقافة قريتنا، ولا يمكننا أن نحرم الناس من شيء يمنحهم الحياة"

بين المطالب والرغبات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن