كانت هيوجا هانابي دائمًا فتاة سعيدة وحيوية. علاوة على ذلك، كانت لديها عادة قضاء وقت ممتع مع أصدقائها كلما استطاعت ذلك أو كان لديها بعض وقت الفراغ.
لأنها كانت إحدى أميرات عشيرة هيوجا وبسبب سلوكها المثالي خارج العشيرة. لم يكن لديها، في رأسها الصغير خدمة أحد. بما في ذلك أميرة مدللة مثل إيتسوموتو ميتشيكو.
كان من الواضح تمامًا أنها لم تعد لديها أي نية للزواج من جارا، لأن الأميرة كانت أكثر استعدادًا للاستمتاع بوقتها في سونا بدلاً من مغازلة الكازيكاجي فعليا والذي كان قرارًا ذكيا بالنظر إلى أن الكاجي كان يتجنبهم جميعًا. لذلك، لم تفهم هيوغا الأصغر سبب إجبارها على متابعتها لأعلى ولأسفل دون توقف.
أطلقت هانابي تنهيدة طويلة فسرتها ميتشيكو على أنها دعوة للتحدث.
"كل شيء جميل جداً هنا، أليس كذلك؟" سألت الأميرة بهدوء. " أجد أنه من المذهل جدا كيف يمكن لبلد يقع في وسط الصحراء أن يتمتع بهذا القدر من الثقافة والألوان."
نظرت النينجا إلى الأميرة بتعب كان من الشائع جدا بالنسبة للنبلاء الذين لم يغادروا وطنهم قط أن يعتقدوا أن بلدهم وحده هو الذي لديه ما يقدمه. ولكن قبل أن تتمكن من تقديم شكوى، تحدثت ميتشيكو بشكل طبيعي مرة أخرى.
" حتى لو كان ذلك لبضعة أيام فقط، كان من الجيد أن تأتي إلى سونا للتعرف عليها. ليس من المعتاد أن أحصل على الفرصة بعد زواج كازيكاجي ساما"
"وكيف أنت متأكدة من أنه سوف يتزوج؟" سألت هنابي وهي غير قادرة على تمالك نفسها، لأن طريقة الأميرة في الكلام أزعجتها ولأنها بدت متأكدة جدًا من ذلك.
نظرت ميتشيكو، التي كانت أكبر من هانابي ببضع سنوات فقط، إلى الفتاة بالكثير من عدم التصديق ثم الشفقة.
حتى ان النينجا اضطرت إلى منع نفسها من الطيران إلى رقبة ذلك المخلوق. لقد كانت هانابي سعيدة جدًا بدعوتها للمشاركة في مثل هذه المهمة المهمة - بل وأكثر من ذلك إلى جانب أختها الكبرى التي ذهبت بصفتها الأنبو. ومع ذلك، لووكانت تعلم أنها ستضطر إلى تحمل مثل هذا المخلوق البغيض لكانت رفضت على الفور.
كما كان يقول شيكامارو ؟
مزعج !!
" كيكو سان لديها الكبار بين يديها، ومما قالته لي ولميكا تشان، لديهم شيء خطير للغاية لاستخدامه ضد جارا ساما. فهو سيتزوج سواء أراد ذلك أم لا." كان في عينيها بريق صادق يبعث على السخرية لدرجة أن النينجا لم تعرف كيف تتصرف، لكن فمها انفتح عندما سمعت بيان ميتشيكو الأخير." هذا مستحيل. "
" لا تكوني ساذجة جدا، هانابي تشان. لا يبدأ الناس شيئا أبدا دون أن يكون لديهم طريقة للحصول على ما يريدون. إنه قانون العالم"
أنت تقرأ
بين المطالب والرغبات
Ficțiune generalăوجد عالم النينجا طريقًا جديدًا ليتبعه بعد الأحداث التي وقعت على القمر. ومع ذلك، واجهت قرية الرمال عقبة جديدة: لم يرغب الكبار في ترك الكازيكاجي. لماذا؟ لقد أرادوا إجبار سباكو غارا على الزواج. مع عدم وجود مخرج، سيتعين على الشاب أن يجد طريقة لتجنب ذل...